أخبار عاجلة
آبل تطلق عصرًا جديدًا للذكاء الشخصي مع Apple Intelligence -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 28 - 10 - 2024 -

الأزهر يُدين مجازر السودان الوحشيَّة ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

الأزهر يُدين مجازر السودان الوحشيَّة ويطالب بمحاسبة مرتكبيها
الأزهر يُدين مجازر السودان الوحشيَّة ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

أدان الأزهر الشريف بشدَّة، المجازر الوحشية التي تُرتكب على أرض السودان الشقيق، وبخاصة في قرى غرب ولاية الجزيرة وجنوبها وشرقها، التي راح ضحيتها ما يقارب خمسمائة من الشباب والأطفال والنساء والشيوخ، إلى جانب مئات الجرحى والمفقودين.

وأكِّد الأزهر أن ترويع المدنيين الآمنين، وقتلهم والانتقام منهم من أجل تصفية حسابات سياسيَّة، هي جريمة إرهابية نكراء في حق الإنسانية، ويعدها ديننا الحنيف من أعظم الذنوب وأكبر الكبائر، مطالبًا المجتمع الدولي بالتكاتف لدعم الشعب السوداني، والتصدي لهذه المذابح الوحشية، ومحاكمة مرتكبيها.

والأزهر إذ يدين هذه المجازر الوحشية، فإنَّه يعزي الشعب السودان الشقيق، ويدعو الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يشفي المصابين، وأن يفرِّج كرب أبناء السودان، ويوحِّد كلمتهم لما فيه مصلحة بلادهم، وأن يحفظهم من كل سوء ومكروه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية التمريض ضمن برنامج نشر ثقافة ترشيد الاستهلاكالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:31 م استقبلت شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، طلاب كلية التمريض جامعة الفيوم، بمحطة تنقية مياه الشرب بقحافة، لتعريفهم بمراحل تنقية المياه
التالى "نتنياهو الكذاب ومكالمات بوتين".. كتاب أمريكي يكشف أسرار بايدن وترامب