أخبار عاجلة
الاتحاد يقضي على الجندل -
الماجد رئيساً لنادي النصر -
تعاون تجمع نادي إشبيلية وصقور المستقبل السعودي -
شبح الأوروغواي تطارد نيمار -

اللجنة الأولمبية المصرية تحدد موعد الانتخابات لمجلس إدارة جديد

اللجنة الأولمبية المصرية تحدد موعد الانتخابات لمجلس إدارة جديد
اللجنة الأولمبية المصرية تحدد موعد الانتخابات لمجلس إدارة جديد

أعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس عن نتائج اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء اليوم الإثنين بمقر اللجنة الأولمبية.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اعتماد الميزانية العمومية للجنة الأولمبية المصرية ومشروع الموازنة، وكذلك التقرير السنوي لنشاط اللجنة الأولمبية المصرية تمهيداً لعرضهم على الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية المصرية.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالإجماع الموافقة على عقد الجمعية العمومية العادية للجنة الأولمبية المصرية لعام 2024 بتاريخ 25 أبريل 2025 للنظر في جدول الاعمال التالي:

1- التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية بتاريخ 2024/4/7.
2 - اعتماد تقرير النشاط السنوي لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن الفترة من 2023 /7/1 وحتى 2024/6/30.
3- اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي للعام المالي 2022/ 2023 وتقرير مراقب الحسابات.
4- مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.
5- انتخاب مجلس إدارة اللجنة الاولمبية للدورة 2028/2024.
6- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.
7- المقترحات المقدمة من أي عضو من الجمعية العمومية أو أعضاء مجلس الإدارة بشرط ان يقدم كتابة إلى أمين عام اللجنة خلال ثلاثون يوماً قبل الانعقاد.
8- الموضوعات الاخرى الواردة في جدول الأعمال.

كما قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن يتم الإعلان عن عقد الجمعية العمومية العادية في جريدة يومية واسعة الانتشار بتاريخ 28 فبراير 2025 ويتم فتح باب الترشيح من اليوم التالي للإعلان الموافق 1 مارس 2025 ويغلق باب الترشيح بتاريخ 7 مارس 2025، على أن يتم توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية بحد أقصى 31 أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكرة الذهبية، لامين يامال يتوج بجائزة كوبا لأفضل لاعب شابالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:59 م فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم 2024، في حفل مجلة فرانس فوتبول، والذي يقام مساء اليوم الإثنين، في مسرح شاتليه بباريس.
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"