أخبار عاجلة

بريطانيا تعلن استعدادها لتقديم الدعم لمفوضية الانتخابات الليبية

بريطانيا تعلن استعدادها لتقديم الدعم لمفوضية الانتخابات الليبية
بريطانيا تعلن استعدادها لتقديم الدعم لمفوضية الانتخابات الليبية

أبدت بريطانيا استعدادها لتقديم الدعم الفني والاستشاري للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات الليبية، وذلك لتعزيز جاهزيتها لإنجاز الاستحقاقات الديمقراطية المرتقبة.


جاء ذلك حسبما ذكر تلفزيون الوسط الليبي اليوم الاثنين على لسان السفير البريطاني لدى ليبيا مارتن لونغدن خلال لقائه مع رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح بمقر المفوضية في طرابلس.


وعبر السفير البريطاني ، خلال اللقاء ، عن تقدير حكومة بلاده لجهود المفوضية الرامية إلى إجراء الانتخابات وفق أعلى المعايير المعمول بها في العالم.


وذكرت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الليبية أن زيارة السفير البريطاني تأتي في إطار دعم المجتمع الدولي للمسار الديمقراطي في ليبيا، والاطلاع على مستوى جاهزية المفوضية لتنفيذ انتخابات المجالس البلدية 2024 والتحضير ليوم الاقتراع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء جلسة مجلس الأمن الدولي لبحث التصعيد بالشرق الأوسط (بث مباشر)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:15 م بدأت جلسة مجلس الأمن الدولي، منذ قليل، لبحث التصعيد الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط بعد الهجوم الإسرائيلي على إيران.
التالى السفير التركي فى مصر يكشف موقف بلاده من وجود جيش الاحتلال بمحور فيلادلفياالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:22 م قال صالح موطلو شن سفير تركيا في القاهرة: إن أنقرة تدعم انشاء دولة فلسطينية على حدود 1967 وعاصمتها القدس، وقطعنا العلاقات التجارية مع تل أبيب بسبب المجازر التي ترتكيب بحق الشعب الفلسطيني.