أخبار عاجلة
الفنان التركي الشهير Burak Deniz يزور الأهرامات.. صور -

إصدار 1.004.000 للعبة Spider-Man 2 يضيف أوضاع رسومية جديدة وتتبع الأشعة

إصدار 1.004.000 للعبة Spider-Man 2 يضيف أوضاع رسومية جديدة وتتبع الأشعة
إصدار 1.004.000 للعبة Spider-Man 2 يضيف أوضاع رسومية جديدة وتتبع الأشعة

نشرت Insomniac Games تحديثًا للعبة Marvel’s Spider-Man 2 يسمح للاعبين بالاستفادة من خيارات الرسومات والأداء لجهاز PlayStation 5 Pro القادم.

أعلن المطور عن التحديث إلى جانب تحديث مماثل للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart لعام ، على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم. يركز التحديث 1.004 للعبة Marvel’s Spider-Man 2 بالكامل تقريبًا على منح مالكي المنصة التي سيتم إصدارها قريبًا خيارات بصرية إضافية لضمان تجولهم في مدينة نيويورك برسومات محسنة أو معدل إطارات أعلى.

تقول Insomniac أن الوضع الافتراضي سيتم تعيينه على وضع Performance Pro، والذي يستهدف 60 إطارًا في الثانية "مع الاحتفاظ بجودة الصورة لوضع Fidelity الأساسي من خلال استخدام PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR)."

هذا هو الإعداد الذي يوصي به الفريق، لأنه يقوم أيضًا بتشغيل جميع ميزات تتبع الأشعة (RT).

على الجانب الآخر، يوجد وضع Fidelity Pro بمعدل 30 إطارًا في الثانية. تقول Insomniac أن هذا هو الخيار المرئي لأولئك الذين يتطلعون إلى "تجربة" بعض ميزات تتبع الأشعة الجديدة التي يقدمها PS5 Pro، والتي يمكن ضبطها حسب تفضيلات كل لاعب.

مع Fidelity Pro، قد تلاحظ أيضًا أن كثافة المشاة وحركة المرور قد تزداد في عدد قليل من المواقع في Marvel's Spider-Man 2، مع زيادة تفاصيل الشعر أيضًا.

يأتي التحديث 1.004 أيضًا بثلاثية من التبديلات الرسومية الجديدة: RT Key Light Shadows و RT Reflections & Interiors و RT Ambient Occlusion. جميع الأدوات الثلاث مخصصة لأولئك الذين يحبون تخصيص تجارب الألعاب الخاصة بهم حتى أدق التفاصيل، على الرغم من أن Insomniac يحذر من أنك ستلاحظ تغييرات في أجزاء معينة من نيويورك أكثر من غيرها.

توقع العديد من التحسينات نفسها الخاصة بجهاز PS5 Pro إذا قمت بإلقاء نظرة على تحديث Ratchet & Clank: Rift Apart 1.005 أيضًا، بما في ذلك وضع Performance Pro الافتراضي ووضع Fidelity Pro.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق OpenAI تستعد لإطلاق نموذج ذكاء اصطناعي أقوى بـ 100 مرة من GPT-4
التالى الذكاء الاصطناعي وعمر البطارية الطويل ودعم أندرويد..المتوقع من الهواتف 2025