أخبار عاجلة

تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراويالأربعاء 12/يونيو/2024 - 09:48 ص تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، مع المطرب رضا البحراوي بعد حفل في منطقة المعادي. وتحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على شقيق محمود كهربا ، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي. تلقت الأجهزة الأمنية

تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراويالأربعاء 12/يونيو/2024 - 09:48 ص تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، مع المطرب رضا البحراوي بعد حفل في منطقة المعادي. وتحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على شقيق محمود كهربا ، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي. تلقت الأجهزة الأمنية
تفاصيل مشاجرة شقيق كهربا مع رضا البحراويالأربعاء 12/يونيو/2024 - 09:48 ص
تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، مع المطرب رضا البحراوي بعد حفل في منطقة المعادي. وتحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على شقيق محمود كهربا ، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي. تلقت الأجهزة الأمنية

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، مع المطرب رضا البحراوي بعد حفل في منطقة المعادي.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالاعتداء عليه بمساعدة 2 آخرين، وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل في المعادي.

تصالح رضا البحراوي مع شقيق كهربا

وتصالح المطرب رضا البحراوي، مع شقيق لاعب الأهلي محمود كهربا بتنازل الأول عن المحضر، وأمرت النيابة بصرف شقيق كهربا من سرايا النيابة.

وكشفت مصادر قانونية، كواليس التصالح بين الطرفين، حيث تدخل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، للصلح بين شقيقه فتحي عبد المنعم، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، في واقعة التعدي من شقيق اللاعب على المطرب، وتحطيم سيارته رفقة اثنين آخرين، والذين تم القبض عليهم وإحالتهم لجهات التحقيق.

أوضحت المصادر أن اللاعب محمود كهربا، تدخل للتصالح منذ الوهلة الأولى لعلمه بالواقعة التي دارت بين شقيقه والمطرب رضا البحراوي.

بينت المصادر أن كهربا عرض على رضا البحراوي، التكفل بإصلاح سيارته، التي أتلفها شقيقه واثنين معه، وحطموا زجاجها الخلفي، وبعض التلفيات الأخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصور الأولى لوصول الحجاج إلى مطار القاهرة بعد انتهاء مناسك الحجالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:44 م استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، أولى الرحلات الجوية للحجاج القادمين من الأراضي المقدسة، وسط تقديم كافة التسهيلات لخدمة وراحة الحجاج . وبدأت مصر للطيران الناقل الوطني جسرها الجوى لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن. مصر للطيران تنقل الحجاج من الأراضي
التالى حالة الطقس غدًا الخميس 20-6-2024 بمحافظة البحيرةالأربعاء 19/يونيو/2024 - 08:07 م حالة الطقس، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بمحافظة البحيرة غدا، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الخميس طقس شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلًا، على كافة الأنحاء حيث تسجل درجات