أخبار عاجلة
the endالأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:51 م -

الصور الأولى لوصول الحجاج إلى مطار القاهرة بعد انتهاء مناسك الحجالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:44 م استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، أولى الرحلات الجوية للحجاج القادمين من الأراضي المقدسة، وسط تقديم كافة التسهيلات لخدمة وراحة الحجاج . وبدأت مصر للطيران الناقل الوطني جسرها الجوى لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن. مصر للطيران تنقل الحجاج من الأراضي

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، أولى الرحلات الجوية للحجاج القادمين من الأراضي المقدسة، وسط تقديم كافة التسهيلات لخدمة وراحة الحجاج.

وبدأت مصر للطيران الناقل الوطني جسرها الجوى لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن.

9b3c9933e7.jpg
6a39d848cf.jpg

 

27e4fb1c28.jpg
1ab4934066.jpg
fec0e30dbf.jpg

مصر للطيران تنقل الحجاج من الأراضي المقدسة 

وتنظم مصر للطيران  9 رحلات جوية  بواقع: 8 رحلات بخط سير جدة - القاهرة وأيضا 1 رحلة بخط سير الطائف - القاهرة، وذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية وتضامن المنيا وقرعة مجلس الشيوخ ومجلس النواب وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

cec47d446e.jpg
4c486e3d1c.jpg
415ec27ee4.jpg
fec6da30e0.jpg

هذا ومن المقرر أن تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بنقل ما يقرب من 60 ألف حاج من حجاج القرعة والتضامن والسياحة والجمعيات والهيئات المختلفة وحجاج الترنزيت والرحلات الخاصة من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، وستنتهى مرحلة العودة يوم 5 يوليو 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة أمنية على أوكار المخدرات والهاربين من الأحكام القضائية في أسوان والإسكندريةالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:35 م شن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة. حملة أمنية على أوكار المخدرات والهاربين من الأحكام في أسوان؛ ضبطت قضية اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها 3 كيلو جرامات
التالى الصحة: تقديم الخدمات الإسعافية لـ 10 آلاف مواطن بالمحافظات في أيام العيدالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:55 م أكدت وزارة الصحة والسكان ، تكثيف الخدمات الطبية والتوعوية ضمن خطة الوزارة التأمين الطبي بالحدائق والميادين العامة وأماكن تجمعات المواطنين، حيث بلغ عدد المستفيدين من خدمات التوعية الصحية 81 ألف مواطن على مستوي محافظات الجمهورية، وذلك منذ أول أيام عيد الأضحي المبارك وحتى أمس الثلاثاء. تقديم التوعية الصحية