أخبار عاجلة
شاومي تطلق أجهزة التلفاز الفاخرة S Pro Mini LED 2025 -

أول تعليق من حماس على عملية غليلوتالأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:05 م علقت حركة حماس على عملية الدهس التي استهدفت قاعدة غليلوت شمالي تل أبيب، قائلة إنها رد طبيعي على ما تقوم به إسرائيل ..

أول تعليق من حماس على عملية غليلوتالأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:05 م علقت حركة حماس على عملية الدهس التي استهدفت قاعدة غليلوت شمالي تل أبيب، قائلة إنها رد طبيعي على ما تقوم به إسرائيل ..
أول تعليق من حماس على عملية غليلوتالأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:05 م
علقت حركة حماس على عملية الدهس التي استهدفت قاعدة غليلوت شمالي تل أبيب، قائلة إنها رد طبيعي على ما تقوم به إسرائيل ..

علقت حركة "حماس" على عملية الدهس التي استهدفت قاعدة "غليلوت" شمالي تل أبيب، قائلة إنها "رد طبيعي على ما تقوم به إسرائيل".

 

أول تعليق من حماس على حادث الدهس

وقالت حركة "حماس": إن "عملية الدهس البطولية قرب مقر الموساد رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني"، وفق بيان لها.

وأضافت الحركة أنها تبارك العملية "التي تؤكد أن شعبنا الباسل مستمر في تحديه لآلة القتل والإرهاب الصهيونية"، داعية إلى مزيد من التصدي والاشتباك مع جنود الاحتلال ومستوطنيه، وفق تعبيرها.

 

تفاصيل حادث دهس

وأوقعت العملية عددًا من القتلى وعشرات الجرحى في الحادث الذي وقع في محطة حافلات شمالي تل أبيب، وصفته الشرطة الإسرائيلية بأنه "كبير".

وبحسب إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي فإن معظم المصابين "جنود كانوا في طريقهم إلى قواعدهم العسكرية".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لم يبقي إلا طبيبان فقط.. الاحتلال يفاقم مأساة مستشفى كمال عدوان فى غزة
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .