أخبار عاجلة

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي علي لبنان إلى 2710 شهداءالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 07:40 م أفادت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم الإثنين، بارتفاع حصيلة الضحايا جراء العدوان الإسرائيلي علي البلاد إلي 2710 شهيدا و12592 مصابا.

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي علي لبنان إلى 2710 شهداءالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 07:40 م أفادت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم الإثنين، بارتفاع حصيلة الضحايا جراء العدوان الإسرائيلي علي البلاد إلي 2710 شهيدا و12592 مصابا.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي علي لبنان إلى 2710 شهداءالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 07:40 م
أفادت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم الإثنين، بارتفاع حصيلة الضحايا جراء العدوان الإسرائيلي علي البلاد إلي 2710 شهيدا و12592 مصابا.

أفادت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم الإثنين، بارتفاع حصيلة الضحايا جراء العدوان الإسرائيلي علي البلاد إلي 2710 شهداء و12592 مصابا.

 

جيش الاحتلال ينذر سكان 14 بلدة جنوب لبنان بالإخلاء

وأمس الأحد، أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذارًا لسكان 14 بلدة جنوب لبنان بالإخلاء.

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه الأحد، عن مقتل 4 ضباط في المعارك الدائرة جنوبي لبنان.

 

حزب الله يستهدف قوة مشاة إسرائيلية في بلدة حولا

بدوره، أعلن حزب الله اللبناني عن استهداف قوة مشاة إسرائيلية في بلدة حولا بصاروخ موجه، وأوقع أفرادها بين قتيل وجريح.

وقال  حزب الله اللبناني، في بيان صادر عنه الأحد، إنه نفذ هجومًا جويًّا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على شركة يوديفات للصناعات العسكرية جنوب شرق عكا.

وفي وقت سابق من الأحد، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن سلاح الجو اعترض مسيرة قادمة من الشرق دون أن تجتاز حدود دولة إسرائيل.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد حديث عائلته، مفاجأة عن سائق الشاحنة التي دهست 37 إسرائيليا (فيديو)الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 06:28 ص بدأت السلطات الإسرائيلية، مساء أمس الأحد، بتحليل بيانات "الصندوق الأسود" للشاحنة التي تورط سائقها في " حادث دهس مشتبه به" قرب مدخل قاعدة "غليلوت" العسكرية، وهي في مدينة "رامات هشارون" شمالي تل أبيب، حيث تقع مقرات استخبارية، بينها الموساد ووحدة 8200 التابعة للاستخبارات العسكرية. الدهس الذي لم يؤكد المسئولون
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .