أخبار عاجلة
شاومي تطلق أجهزة التلفاز الفاخرة S Pro Mini LED 2025 -

استشهاد 8 فلسطينيين فى قصف إسرائيلى على مدرسة للنازحين غرب غزة

استشهاد 8 فلسطينيين فى قصف إسرائيلى على مدرسة للنازحين غرب غزة
استشهاد 8 فلسطينيين فى قصف إسرائيلى على مدرسة للنازحين غرب غزة

استُشهد 8 فلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأحد، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر طبية قولها إن 8 أشخاص استشهدوا وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال مدرسة "أسماء"، التي تؤوي نازحين في المخيم.

يذكر أن الاحتلال تعمد مرتين قصف مدرسة "أسماء"، كانت آخرهما في الـ 19 من شهر أكتوبر الجاري، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

وفي الخليل، أصيب عشرات الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية، اليوم، بالاختناق جراء إلقاء قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السام باتجاه مدرسة العروب الثانوية للبنين شمال الخليل.

وقال أمين سر حركة "فتح" في مخيم العروب عبد الحي جوابرة إن قوات الاحتلال ألقت قنابل الغاز السام باتجاه المدرسة، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق من الطلاب والهيئة التدريسية، مشيرا إلى أن إدارة المدرسة أخلت الطلاب بالكامل من المدرسة لتأمين سلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لم يبقي إلا طبيبان فقط.. الاحتلال يفاقم مأساة مستشفى كمال عدوان فى غزة
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .