أخبار عاجلة

حزب الله: نفذنا 9 عمليات ضد مواقع وتجمعات لجيش الاحتلال خلال ساعات الليل

حزب الله: نفذنا 9 عمليات ضد مواقع وتجمعات لجيش الاحتلال خلال ساعات الليل
حزب الله: نفذنا 9 عمليات ضد مواقع وتجمعات لجيش الاحتلال خلال ساعات الليل

كشف حزب الله اللبنانى، اليوم أن قوات المقاومة نفذت 9 عمليات ضد مواقع وتجمعات لجيش الاحتلال على الحدود مع لبنان خلال ساعات الليل.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن قوات الاحتلال الإسرائيلى شنت غارات على بلدتى دورس وبوداى فى بعلبك، بحسب القاهرة الإخبارية.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال شنت 16 غارة على مقرات جمعية "القرض الحسن" التابعة لحزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

وشهدت عدة مدن لبنانية، اليوم حركة نزوح فى بيروت وصيدا وبعلبك نتيجة القصف الإسرائيلى المكثف لمراكز لمؤسسة القرض الحسن.

يذكرأن، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، شن ضربات موسعة في لبنان الليلة، موجها تحذيرات للقريبين من مقرات حزب الله بالابتعاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منها المساومة على جثمان السنوار، نتنياهو يناقش أفكارا جديدة لصفقة الرهائنالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:55 ص ناقش رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ومسئولون بارزون، ليل الأحد، أفكارا جديدة بشأن صفقة لإطلاق الرهائن المحتجزين في قطاع غزة . وقال متحدث باسم نتنياهو في بيان إن النقاشات جرت خلال اجتماع رفيع المستوى لمجلس الوزراء الأمني، بدأ متأخرا عن موعده المقرر واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الإثنين.
التالى أول تعليق من حزب الله على القيادة الجديدةالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:59 م وذكر الحزب في بيان له: نشرت وكالة رويترز تقريرا عما أسمته بالقيادة الجديدة للحرب البرية في ‏حزب الله وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها .