أخبار عاجلة

بيدي لا بيد عمرو، لودر وجرار حكومي في طنطا يلقى القمامة والمخلفات بمصرف زراعي (صور)الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 07:42 ص في حادثة أثارت استياء المواطنين تم رصد لودر وجرار تابعين للوحدة المحلية بنواج في مدينة طنطا

في حادثة أثارت استياء المواطنين تم رصد لودر وجرار تابعين للوحدة المحلية بنواج في مدينة طنطا بمحافظة الغربية يقومان بإلقاء القمامة والمخلفات في المصرف الزراعي بالقرية.

وأعرب سكان القرية عن مخاوفهم من تدهور الوضع البيئي، مؤكدين أن هذا التصرف يهدد صحتهم وسلامة المحاصيل الزراعية.

6ca9fb121f.jpg

من جهتها أكدت الوحدة المحلية أنها ستقوم بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرارها وتناشد الجهات المعنية المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات للحفاظ على البيئة وصحة المجتمع.
 

ec5fe8a3e1.jpg

 

c1d63aa3dd.jpg
98f95d82e9.jpg
189a0413a3.jpg
30dfb5ed58.jpg
7e0266f162.jpg

محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالموقف

 

وفي سياق آخر أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية استمرار تكثيف الحملات الرقابية على جميع المواقف ومحطات الوقود بنطاق المحافظة لمتابعة انتظام العمل.

 

جاء ذلك من خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها جميع مراكز ومدن الغربية بالاشتراك والتعاون مع المرور ومباحث وكافة الأجهزة المعنية وبذل أقصى الجهود لمكافحة استغلال المواطنين.

 

جاء ذلك خلال متابعته الصباحية لانتظام العمل بكافة المواقف ومحطات الوقود بمراكز ومدن المحافظة مشيرا إلى استمرار تنفيذ الحملات على مواقف السيارات، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم رفع الأجرة على المواطنين ومتابعة التزام السائقين بخطوط السير والعمل على تحقيق الانضباط داخل المواقف وإعادة تنظيمها.

وأشار الجدي الى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد محافظ الغربية المواطنين بعدم الإنصياع للمخالفين والإبلاغ عنهم فورًا من خلال"مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣، إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درجتان للتقاضى أمام اللاعب أحمد ياسر المحمدى بعد حكم سجنه 3 سنوات.. تفاصيل
التالى "نتنياهو الكذاب ومكالمات بوتين".. كتاب أمريكي يكشف أسرار بايدن وترامب