أخبار عاجلة

الأهلي يعرض كهربا للبيع قبل إغلاق باب القيدالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:09 ص أكد مصدر داخل الأهلي أن هناك سوف يصدر بعرض محمود كهربا لاعب الفريق للبيع قبل إغلاق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر الجاري.

كهربا، أكد مصدر داخل الأهلي أنه سوف يصدر قرار بعرض محمود كهربا لاعب الفريق للبيع قبل إغلاق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر الجاري. 

 وقال المصدر إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي رفض وساطة محمد الشناوي كابتن الأهلي وعدد من كبار الفريق من أجل احتواء أزمة كهربا لاعب الأهلي وعدم ترحيله من معسكر الفريق في الإمارات مؤكدا ان رمضان رفض كل هذه التدخلات وتمسك بعقاب اللاعب وترحيله إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا. 

كشف مصدر مقرب من ومحمود كهربا لاعب الفريق كواليس جديدة في أزمته مع كولر المدير الفني للفريق والتي ترتب عليها استبعاد اللاعب من معسكر الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا. 

وقال: كهربا يرى ان كولر يدمره معنويا بعد استمرار استبعاده من الحسابات حتى مع غياب وسام أبو علي مهاجم الأهلي الأساسي.

واوضح أن كهربا التزم الصمت بعد استبعاده في السوبر الإفريقي من الحسابات ولكن مع تكرار الأمر بشكل أسوأ من وجهة نظر اللاعب في السوبر المحلي امس أمام سيراميكا استشاط اللاعب غضبا خاصة وأن اللاعب يرغب في ان يكون له دور مع الفريق ويرفض التجميد.

وأكد المصدر أن هناك جلسة سوف تجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الأهلي في حضور محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي اليوم من أجل تحذير الجميع من الخروج عن النص كما فعل زميلهم محمود كهربا عقب مباراة سيراميكا كليوباترا أمس.

وأضاف المصدر:" جلسة اليوم سيكون الحديث فيها لكل من الخطيب ورمضان مع اللاعبين لفرض مزيد من الانضباط على الفريق في بعثة الإمارات قبل لقاء الزمالك فى نهائي السوبر المحلي". 

 

قالت مصادر داخل الأهلي إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الصلاحية الكاملة في اتخاذ عقوبة محمود كهربا بعد ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري امس والتي شهدت اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في المباراة. 

كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس استبعاد كهربا من بعثة الأهلي في الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا. 

وقالت: كهربا اعترض بشكل غير لائق علي عدم مشاركته امس في مباراة سيراميكا كليوباترا والبدء بطاهر محمد طاهر أساسيا بجانب اشراك وسام أبو علي رغم عودته متأخرا من معسكر منتخب بلاده. 

وأوضحت محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عقد جلسة مع كولر المدير الفني للفريق واتفق علي استبعاد اللاعب وترحيله إلي مصر بل وخصم مليون جنيه من مستحقاته بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. 

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إعادة محمود كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا. 

فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد محمد بن زايد في نصف النهائي.

 وسجل طاهر محمد طاهر هدف الأهلي الأول في شباك سيراميكا كليوباترا بالثانية 12 وتعادل لـ سيرامكيا فخري لاكاي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وعاد طاهر وسجل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 53.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري ابطال افريقيا، دوري ابطال اسيا، والأحداث والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى الحصرية لـ اخبار الفن لعدة قرون ثقافية وأدبية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح على رأس غيابات الفراعنة أمام موريتانيا الليلة
التالى برنامج تأهيلي لـ الزناري في الزمالكالثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 11:51 ص خضع مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج علاجي وتأهيلي على هامش تدريبات الفريق الجماعية