أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

درجة الحرارة 72، إصابة 81 حاجا بالإجهاد وضربة شمس (فيديو وصور)السبت 15/يونيو/2024 - 02:42 م أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية د.محمد العبدالعالي، تسجيل عدد 81 حالة إصابة بإجهاد حراري وضربة شمس بين الحجيج.

أكد المتحدث الرسمي لـ وزارة الصحة السعودية د.محمد العبدالعالي، تسجيل 81 حالة إصابة بإجهاد حراري وضربة شمس بين الحجيج.

وبحسب صحيفة «اليوم» السعودية، أهاب المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، بالحجاج استخدام المظلة وعدم التعرض لأشعة الشمس للفترة من الـ 11 صباحًا وحتى الـ4 مساء.

e07ac68c17.jpg

الصحة السعودية تحذر الحجيج من التعرض لأشعة الشمس

وأصدرت وزارة الصحة السعودية، تحذيرًا لضيوف الرحمن من أخطار التعرض لأشعة الشمس، في مشعر عرفات، اليوم السبت.

07ed395afa.jpg

وشددت الوزارة على الحجاج استخدام المظلات بشكل دائم لتجنب التعرض للشمس بشكل مباشر، وشرب المياه بكميات كافية على مدار اليوم، حتى لو لم يشعروا بالعطش.

 

درجات حرارة الأسطح تحت أشعة الشمس  تصل في مشعر عرفات إلى (72) درجة

كما أكدت ضرورة الالتزام بكل التعليمات والنصائح الصحية، والابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس أو المشي على الأسطح.

 

وقالت وزارة الصحة السعودية إن درجات حرارة الأسطح تحت أشعة الشمس  تصل في مشعر عرفات إلى (72) درجة، مضيفة: "اعرف درجة الحرارة في الظل، واحمِ نفسك لإكمال المناسك بصحة".

ceb2a09be1.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس هيئة الاركان السورية يشدد على بذل المزيد من الجهود لمواجهة الإرهاب
التالى استشهاد 8 تجار فلسطينيين كانوا بانتظار شاحناتهم شرق رفحالإثنين 17/يونيو/2024 - 10:12 م قال مسؤولون بقطاع الصحة الفلسطيني، الاثنين، إن 8 فلسطينيين استشهدوا بنيران إسرائيلية خلال انتظار تجار وحراس مدنيين وصول شاحنات تجارية بطول الطريق الشرقي في قطاع غزة