أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

مقتل وإصابة 8 أشخاص في قصف روسي على قرية شرق أوكرانياالسبت 15/يونيو/2024 - 02:14 م وتتهم كييف موسكو باختطاف نحو 20 ألف طفل من مناطق في شرق وجنوب أوكرانيا، ناهيك عن أطفال كثيرين وجدوا أنفسهم يعيشون في ظل سيطرة روسية بعد الغزو

أعلنت السلطات الأوكرانية، اليوم السبت، مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة خمسة آخرون في قصف روسي على قرية أولاكلي في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا.

وأضافت السلطات الأوكرانية، عبر تطبيق الرسائل "تيليجرام" أن القرية تعرضت للقصف بالذخائر العنقودية، بالإضافة إلي تعرض مباني إدارية ومنزلًا خاصًا ومتجرًا وثماني سيارات للدمار بسبب القصف الروسي.

0c2a1a3f73.jpg
أوكرانيا، فيتو

 أوكرانيا تستعيد 12 طفلا من مناطق تحتلها روسيا

وأمس الجمعة، أعلن مسؤول أوكراني أن بلاده استعادت 12 طفلًا من مناطق تحتلها روسيا، وتم نقلتهم إلى مناطق أخرى تقع تحت سيطرة كييف.

 

01f2703b02.jpg
أوكرانيا، فيتو

وتتهم كييف موسكو باختطاف نحو 20 ألف طفل من مناطق في شرق وجنوب أوكرانيا، ناهيك عن أطفال كثيرين وجدوا أنفسهم يعيشون في ظل سيطرة روسية بعد الغزو في  فبراير 2022.

وقال أولكسندر بروكودين، الحاكم الأوكراني لمنطقة خيرسون الجنوبية، في منشور على تطبيق تيليجرام، إنه تمت استعادة 12 طفلًا إلى أراض تسيطر عليها أوكرانيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس هيئة الاركان السورية يشدد على بذل المزيد من الجهود لمواجهة الإرهاب
التالى استشهاد 8 تجار فلسطينيين كانوا بانتظار شاحناتهم شرق رفحالإثنين 17/يونيو/2024 - 10:12 م قال مسؤولون بقطاع الصحة الفلسطيني، الاثنين، إن 8 فلسطينيين استشهدوا بنيران إسرائيلية خلال انتظار تجار وحراس مدنيين وصول شاحنات تجارية بطول الطريق الشرقي في قطاع غزة