أخبار عاجلة
آبل تطلق عصرًا جديدًا للذكاء الشخصي مع Apple Intelligence -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 28 - 10 - 2024 -

ابل تدعم سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية بمميزات جديدة في تحديث iOS 18.1

كشفت ابل اليوم عن دعم سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية بمميزات جديدة في تحديث iOS 18.1 الذي كُشِف عنه اليوم بشكل رسمي.

انطلقت التحديثات الجديدة من أنظمة تشغيل ابل اليوم بدعم لمميزات الذكاء الإصطناعي، وتقدم ابل تحديث iOS 18.1 بمميزات خاصة لمستخدمي سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية.

ولقد كانت شركة ابل قد أطلقت تحديث لسماعة AirPods Pro 2 خلال الأسبوع الماضي برقم 7B19، كما جاء تحديث iOS 18.1 اليوم بدعم للمميزات التي قدمت في تحديث برمجيات السماعة مؤخراً.

ومن المقرر أن يحصل مستخدمي سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية على المميزات الجديدة مع هاتف الأيفون الذي يدعم تحديث iOS 18.1، حيث تدعم المميزات الجديدة تعزيز حاسة السمع عبر ميزة إختبار حاسة السمع، وأجهزة السمع وأيضاً حماية السمع.

  • ميزة إختبار حاسة السمع

تعمل على إظهار نتائج لإختبار حاسة السمع والتي تقدم للمستخدمين من عمر 18 عام فما فوق.

  • ميزة Hearing Aid

التي تقدم ميزة تخصيص تجربة الإسمتاع بتجربة صوتية تدعم التطبيق بشكل تلقائي على الأصوات المحيطة من مقاطع فيديو، أو موسيقى أو المكالمات، وتهدف هذه الميزة دعم المستخدمين من عمر 18 فما فوق ممن يواجهون مشكلة في حاسة السمع بدرجة خفيفة إلى متوسطة.

  • ميزة حماية السمع

تعمل هذه الميزة على حماية المستخدم عبر خفض التعرض للضوضاء، من خلال أوضاع إستماع محددة، على أن تتوفر هذه المميزات حصرياً لمستخدمي سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإلهام الرئيسي للعبة Cronos: The New Dawn هي لعبة Dead Space
التالى ابل تطلق تحديث watchOS 11.1 لمستخدمي ساعات Apple Watch اليوم