أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

مطور Warhammer 40,000: Space Marine 2 يرد على قصف تقييمات اللعبة على Steam

مطور Warhammer 40,000: Space Marine 2 يرد على قصف تقييمات اللعبة على Steam
مطور Warhammer 40,000: Space Marine 2 يرد على قصف تقييمات اللعبة على Steam

لقد كان أسبوعًا مضطربًا بالنسبة للعبة Warhammer 40,000: Space Marine 2، ومطورها، وناشرها، ولاعبيها. وفي نفس الوقت الذي أعلنت فيه عن مبيعات مذهلة بلغت 4.5 مليون نسخة في أكثر من شهر بقليل، أثار الناشر Focus Entertainment والمطور Saber Interactive ردود فعل غاضبة مع إصدار التحديث 4.0 الذي طال انتظاره.


يقوم التحديث بعدد من التعديلات المهمة على قدرة Space Marines على القتال ضد جحافل Tyranid و Thousand Sons Chaos Marines، وقالت Focus في الملاحظات إن وضع PvE التعاوني الشهير Operations أصبح أصعب، عمدًا، بعد أن اعتبرت المهام سهلة للغاية.

تم انتقاد مستوى الصعوبة الجديد Lethal، من خلال آلية جديدة تجبر اللاعبين على البقاء قريبين من بعضهم البعض بطريقة شبه مستحيلة، من قبل اللاعبين المحبطين الذين يقولون الآن أن لعبة Space Marine 2 تقوم بعمل Helldivers 2 وتذهب إلى حد بعيد في عمليات الإضعاف التي تقتل المتعة.

لقد لاقت هذه التعديلات انتقادات كبيرة من لاعبي Space Marine 2 لدرجة أن اللعبة عانت من قصف التقييمات على Steam، مع أكثر من 1200 مراجعة سلبية في يومين فقط.

الآن، بعد يومين من إصدار التحديث، أشارت شركة النشر Focus Entertainment إلى نيتها إصدار تحديث آخر الأسبوع المقبل مع "إصلاحات التوازن".

قالت شركة Focus: "لقد قرأنا عن كثب تعليقاتك بشأن أحدث تحديث لعبة Space Marine 2 ونعمل بنشاط على تحديث آخر يتضمن إصلاحات الموازنة. يجب إصداره الأسبوع المقبل".

سيتعين علينا الانتظار لنرى ما سيحدث. وفي الوقت نفسه، ستكون عطلة نهاية الأسبوع هذه صعبة على لاعبي Space Marine 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطلق أداة NotebookLM للشركات
التالى Apple Pay تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بهذه الطريقة