أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

Blumhouse تكشف عن عرض فيلم Wolf Man والملصق الأول لفيلم Five Nights at Freddy's 2 في ندوة NYCC

Blumhouse تكشف عن عرض فيلم Wolf Man والملصق الأول لفيلم Five Nights at Freddy's 2 في ندوة NYCC
Blumhouse تكشف عن عرض فيلم Wolf Man والملصق الأول لفيلم Five Nights at Freddy's 2 في ندوة NYCC

كان لدى Blumhouse الكثير لتستعرضه في Comic-Con في نيويورك يوم الجمعة، حيث كشفت عن المقطع الدعائي الأول لفيلم Wolf Man إلى جانب الملصق الأول لفيلم Five Nights at Freddy's 2 والمزيد.

كان مقطع الفيديو الدعائي لفيلم Wolf Man هو الحدث الرئيسي، حيث قدم للمعجبين أول نظرة حقيقية على إعادة إنتاج الفيلم الكلاسيكي الذي أنتجته شركة Universal Pictures. ويظهر المقطع الدعائي، الذي يمكنك مشاهدته أعلاه، بليك (كريستوفر أبوت) وهو يخضع لتحول مرعب بعد هجوم وحش بينما تسعى زوجته شارلوت (جوليا جارنر) إلى حماية ابنتهما جينجر (ماتيلدا فيرث).

يتبع المقطع الدعائي المقطع الدعائي الأول الذي صدر في سبتمبر، والجدير بالذكر أنه لا يتضمن الكثير من الوحش الفعلي للفيلم، والذي أثار ردود فعل متباينة من المعجبين عندما تم الكشف عنه لأول مرة.

بالإضافة إلى مقطع فيلم Wolf Man، كشفت Blumhouse أيضًا عن ملصق فيلم Five Nights at Freddy's 2 لأول مرة. ويُظهر أحد المخلوقات الآلية المألوفة في الفيلم وهو يطل من خلف ستارة مع تاريخ الإصدار: 5 ديسمبر 2025.

خارج المقطع الدعائي والملصق، تحدث مؤسس الاستوديو جيسون بلوم عن قائمة الأفلام القادمة التي سيعرضها الاستوديو، والتي تتضمن Drop و The Black Phone 2 و The Monster و Mortal Kombat 2 و The Conjuring 4.

لم يتضمن الحدث الكثير من التفاصيل المتعلقة بفيلم M3GAN 2.0 باستثناء كونه "أكبر وأكثر اتساعًا" وأنه انتهى للتو من التصوير. ومع ذلك، ظهر فيلم M3GAN في مقطع فيديو لتحية المعجبين في NYCC والإعلان عن تاريخ إصدار الفيلم في 25 يونيو.

في غضون ذلك، هناك الكثير من الأحداث التي ستقام في New York Comic-COn، بما في ذلك المقطع الدعائي الأول لفيلم Dune Prophecy والمزيد. تابع IGN للحصول على التحديثات وتأكد من الاطلاع على ملخص كل ما تم الإعلان عنه في NYCC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطلق أداة NotebookLM للشركات
التالى Apple Pay تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بهذه الطريقة