أخبار عاجلة
مقطع جديد لأسلوب لعب Indiana Jones and the Great Circle -

الكشف عن مسلسلات فرعية من Regular Show و Foster's Home for Imaginary Friends من المبدعين الأصليين

الكشف عن مسلسلات فرعية من Regular Show و Foster's Home for Imaginary Friends من المبدعين الأصليين
الكشف عن مسلسلات فرعية من Regular Show و Foster's Home for Imaginary Friends من المبدعين الأصليين

ستعود عدة مسلسلات كلاسيكية من Cartoon Network. حيث كشف تقرير جديد من Variety أن شركة Warner Bros. Discovery أعطت الضوء الأخضر لمسلسلين فرعيين جديدين، أحدهما مبني على Regular Show والآخر على Foster's Home for Imaginary Friends، مع عودة المبدعين الأصليين لقيادة المشاريع.

لم يحصل مشروع Regular Show على عنوان رسمي بعد، مع القليل جداً من التفاصيل. ما نعرفه هو أن صانع Regular Show جيه جي كوينتل سيعود للعمل على المسلسل الجديد وسيضم بعض الشخصيات من المسلسل الأصلي. تم عرض Regular Show في عام 2010 وانتهى في عام 2017، وامتد على ثمانية مواسم. ركز المسلسل الأصلي على صديقين مفضلين هما مورديكاي وريغبي، اللذين يعملان كحارسين في حديقة، لكن من غير الواضح ما إذا كانا من بين قائمة الشخصيات العائدة.

أما مسلسل Foster's Home for Imaginary Friends الجديد فهو بعنوان Foster's Funtime for Imaginary Friends، وهو مسلسل جديد للأطفال الصغار في مرحلة ما قبل المدرسة. سيركز المسلسل على أصدقاء وهميين في مرحلة ما قبل المدرسة يتعلمون الدروس من بلوو، أحد الشخصيات الرئيسية من المسلسل الأصلي. تشير Variety إلى أن كريغ ماكراكن صانع مسلسل Foster's Home for Imagniary Friends سيعود للمشروع.

تم عرض مسلسل Foster's Home for Imaginary Friends لأول مرة في عام 2004 واستمر لمدة ستة مواسم. ركز المسلسل على ماك وصديقه الخيالي بلوو ومغامراتهما، والتي تدور أحداثها في منزل مخصص للأصدقاء الخياليين المهجورين.

ساعد كلا المسلسلين، إلى جانب عدد من المسلسلات الأخرى، في دفع شبكة Cartoon Network لتصبح واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لمشاهدة الرسوم الكرتونية. وبالإضافة إلى هذه المسلسلات الجديدة، أكدت WB Discovery أن مسلسل Cartoon Network الشهير وقت المغامرة (Adventure Time) سيحصل على ثلاثة مشاريع جديدة: فيلم واحد ومسلسلان مشتقان إضافيان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Adobe يحصل على ميزة إنشاء الصور مدعومة بالذكاء الاصطناعي
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل