أخبار عاجلة

ممثل شخصية The Leader يقول أن Captain America: Brave New World هو فيلم أبطال خارقين ينتهج الواقعية

ممثل شخصية The Leader يقول أن Captain America: Brave New World هو فيلم أبطال خارقين ينتهج الواقعية
ممثل شخصية The Leader يقول أن Captain America: Brave New World هو فيلم أبطال خارقين ينتهج الواقعية

امتدح ممثل فيلم Captain America: Brave New World تيم بليك نيلسون كلاً من Marvel Studios والمخرج جوليوس أوناه على رغبتهم في صنع "فيلم بطل خارق ينتهج الواقعية" مع الفيلم الذي سيكون من بطولة أنتوني ماكي.

ظهر نيلسون كضيف في بودكاست مع مايكل روزنباوم، حيث ألمح نيلسون، الذي يعيد تمثيل دوره من فيلم Incredible Hulk بشخصية سامويل ستيرنز المعروف أيضاً بلقب The Leader في الجزء الرابع من Captain America، أن الفيلم سيكون فيلم أبطال خارقين أكثر واقعية، والذي يستخدم أيضاً مؤثرات عملية ملموسة أكثر لصنع شخصيته.

"كانوا موافقين 100% على تصوير الشخصية باستخدام المؤثرات العملية قدر الإمكان.

قال نيلسون: "أنا سعيد جداً بـ Brave New World. إنه فيلم من إخراج جوليوس أونا بشكل رائع. أستطيع أن أخبركم عن شخصيتي أننا فعلنا كل ما في وسعنا، وكان هذا مدعوماً بالكامل من Marvel، وأنا ممتن جداً لكيفن فايغي والمنتج نيت مور لدعم هذا: كانوا موافقين 100% على تصوير الشخصية باستخدام المؤثرات العملية قدر الإمكان مع عدم وجود أشياء رقمية".

وأضاف: "أنا أشيد بـ Marvel وكذلك جوليوس أونا لرغبتهما في صنع فيلم أبطال خارقين ينتهج الواقعية إلى حد كبير بقدر ما قد يبدو الأمر متناقضاً. فيما يتعلق بنهجنا تجاه شخصية The Leader، هذا هو النهج الذي اتخذناه وكنت سعيداً حقاً للقيام بذلك بهذه الطريقة".

شوهد سامويل ستيرنز بدور نيلسون آخر مرة في فيلم The Incredible Hulk عام 2008، وهو ملقى على الأرض حيث يبدأ تحوله إلى ما شخص يعرفه معجبو القصص المصورة باسم The Leader. تأثرت الشخصية بدماء بروس بانر مما أدى إلى زيادة قدراته العقلية بشكل كبير، لذا من المحتمل أن يتابع Brave New World ذلك الأمر.

كشف كيفن فايغي وأنتوني ماكي عن اللقطات الأولى من فيلم Captain America: Brave New World في CinemaCon 2024، لكن تفاصيل الحبكة لا تزال طي الكتمان إلى حد كبير.

يصدر Captain America: Brave New World في دور السينما بتاريخ 14 فبراير 2025، كجزء من الموجة التالية من أفلام Marvel بعد Deadpool & Wolverine، وهو الفيلم الوحيد من عالم مارفل السينمائي الذي ستصدره Disney هذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنمي Tomb Raider قادم في أكتوبر والكشف عن عرض جديد وتفاصيل الحبكة
التالى باحثون صينيون يطورون شريحة جديدة تحاكي النظام البصري البشري