أخبار عاجلة

رحلة الـ 3500 كم ذهاب وعودة، مسار العائلة المقدسة خلال رحلتها في مصر (إنفوجراف)السبت 01/يونيو/2024 - 11:36 م سلط الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على رحلة العائلة المقدسة خلال رحلتها في مصر

سلط الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء  الضوء على رحلة العائلة المقدسة خلال رحلتها في مصر.

حيث  تمثل رحلة العائلة المقدسة في مصر، معلمًا أثريًا وثقافيًا وتاريخيًا كبيرًا بالنسبة لمصر ولمختلف دول العالم، حيث توافق ذكرى دخول العائلة المقدسة مصر، الأول من يونيو من كل عام.

505b7994e8.jpg

 مشروع إعادة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة بمصر 

تواصل الدولة المصرية، تنفيذ مشروع موسع لإعادة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة والذي توليه الحكومة ممثلة في وزارتي السياحة والآثار، والتنمية المحلية، وعدد من الجهات المعنية، اهتمامًا كبيرًا لتطوير النقاط الواقعة عليه وجاهزيتها، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة بها استعدادا لاستقبال الزائرين من مختلف دول العالم.

ad33244519.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البعثة الرسمية للحج السياحي: عودة 142 حاجا كانوا مفقودينالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:38 ص أكدت بعثة الحج السياحي المتواجدة بالأراضي المقدسة؛ أن اللجنة نجحت في إعادة 142 حاجا تائهين وتابعين لقرعة الحج السياحي منذ بداية موسم الحج حتى الآن فيما لا يزال هناك حاج مفقود لم يستدل عليه حتى الآن. التواصل مع الحجاج التائهين وأضافت البعثة أنه تم التواصل مع مشرفي الشركات وإعادة الحجاج الي مقار إقامتهم
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى