أخبار عاجلة
عرض إطلاق مميز لتوسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree -

راحت للفسحة واختفت في ظروف غامضة، التفاصيل الكاملة لمقتل طبيبة مصرية في تركياالسبت 01/يونيو/2024 - 02:22 ص سلطت صحيفة “خبر تورك” التركية، الضوء على مقتل طبيبة مصرية في تركيا تدعي الدكتورة نهى محمود سالم.

سلطت صحيفة “خبر تورك” التركية، الضوء على مقتل طبيبة مصرية  في تركيا  تدعى الدكتورة نهى محمود سالم.

ddd9b3a01d.jpg

 العثور على جثة طبيبة مصرية في تركيا

وأشارت الصحيفة، إلى أن  السلطات التركية عثرت على جثة الطبيبة التي اختفت قبل أسبوع خلال زيارة البلاد  في منطقة غابات بالقرب من محطة مترو كوكاتيب في بيرم باشا بإسطنبول.

 

مقتل الدكتورة نهى محمود سالم في تركيا

وأوضحت صحيفة “خبر تورك” عن أحد أفراد أسرتها  والذي يدعى عبد الرحمن، أنهم قدموا طلبا للتحقيق في جريمة القتل والعثور على القاتل.

 زيارة سياحية إلى تركيا

596b9ebfe8.jpg


وكانت الطبيبة في زيارة سياحية إلى تركيا وذهبت إلى إسطنبول لمشاهدة معالم المدينة، فيما تم العثور على الجثة بحسب الصحيفة في المنطقة الحرجية ببيرم باشا.

ووصلت الطبيبة  التي تعيش بمدينة الإسكندرية إلى تركيا قبل شهر  واختفت قبل أسبوع، وبعد العثور على الجثة تم إجراء تحليل الحمض النووي بواسطة معهد الطب الشرعي، وتم تسليمها إلى نجلها يحيى حسن بعد التشريح.

 
دفن الطبيبة المصرية بمقبرة كيليوس بتركيا

وتم تشييع جنازة الطبيبة المصرية نهى محمود سالم، ودفنت في مقبرة كيليوس بتركيا، وهي مقبرة للأجانب في المدينة.

f06b2b2101.jpg

وقال عبد الرحمن قفص، أحد أقارب الطبيبة الذي يعيش في تركيا، إنها كانت طبيبة تخدير، وجاءت إلى تركيا كسائح منذ حوالي شهر، وانقطع الاتصال بها بعد 3 أسابيع من وصولها إلى تركيا، حيث توقفت عن الرد على هاتفها، وتوقفت رسائلها على الواتساب، وجاء ابنها إلى تركيا وذهب إلى مركز الشرطة وقدم شكوى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلينكن يناقش خطة وقف إطلاق النار في غزة مع تركيا والأردن والسعوديةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:53 ص قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الوزير أنتوني بلينكن أجرى اتصالات هاتفية منفصلة الجمعة مع وزراء خارجية السعودية وتركيا والأردن لمناقشة اقتراح لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر إن بلينكن الذي أجرى الاتصالات الهاتفية على متن الطائرة
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج