أخبار عاجلة
الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond -

مطور أدوات الغش في Call of Duty يتحدى حكم المحكمة ويتعهد بمواصلة عمله على Modern Warfare 3 و

مطور أدوات الغش في Call of Duty يتحدى حكم المحكمة ويتعهد بمواصلة عمله على Modern Warfare 3 و
مطور أدوات الغش في Call of Duty يتحدى حكم المحكمة ويتعهد بمواصلة عمله على Modern Warfare 3 و

حُكم مؤخرًا على مطور أدوات الغش في ألعاب الفيديو بدفع ملايين الدولارات كتعويض لشركة Activision في حكم قضائي، لكنه تعهد بمواصلة إطلاق أدوات الغش في ألعاب Call of Duty.

وافقت المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الوسطى من كاليفورنيا هذا الأسبوع على طلب Activision للحكم الافتراضي في القضية المدنية المرفوعة ضد شركة EngineOwning، التي تبيع أدوات الغش لعدد من ألعاب Call of Duty بالإضافة إلى Counter-Strike و Battlefield و Titanfall.

حصلت Activision على تعويضات قانونية بقيمة 14,465,600 دولار أمريكي و 292,912 دولارًا أمريكيًا كأتعاب محاماة، وأصدرت المحكمة أمرًا قضائيًا دائمًا لمنع EngineOwning من "السلوك غير القانوني" ونقل اسم النطاق الخاص بها، www.EngineOwning.to، إلى Activision.

على الرغم من الحكم، تساءل البعض عما إذا كانت Activision سترى أيًا من الأموال المستحقة من شركة EngineOwning، أو قدرتها على المطالبة بملكية موقع الويب. في وقت نشر هذا المقال، كانت أدوات الغش متاحة للشراء من EngineOwning، التي يبدو أنها تعمل خارج الولايات المتحدة.

في بيان نُشر على موقعها على الإنترنت، رفضت EngineOwning حكم المحكمة، وأمر الدفع لشركة Activision، وقدرة Activision على المطالبة بملكية موقعها على الويب، قبل أن تتعهد بإطلاق أدوات غش جديدة لألعاب Modern Warfare 3 و Warzone.

أصر موقع EngineOwning على أن الأشخاص المستهدفين بالدعوى القضائية التي رفعتها Activision "كانوا غير نشطين لفترة طويلة"، وأن الموقع تم تسليمه إلى مالك جديد "منذ سنوات". كما أنشأت أيضًا نسخ احتياطية في محاولة لمنع مطالبة Activision بالموقع الإلكتروني.

لا شك إن رد EngineOwning يدعو إلى التشكيك في قدرة Activision على منع المنظمة من مواصلة عملياتها دون إنفاق المزيد من الوقت والمال في المحاكم، وربما في بلدان خارج الولايات المتحدة حيث قد يكون لديها فرصة أقل بكثير للنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسلا تستدعى أكثر من 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل