أخبار عاجلة
متى ينقطع المعاش عن الأرملة؟ .. القانون يُجيب -

إزالة مقهى و2 كشك في حملة إزالة تعديات واشغالات بمركز بني سويفالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:08 ص قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات، تحت إشراف رئيس المدينة، علي يوسف.

إزالة مقهى و2 كشك في حملة إزالة تعديات واشغالات بمركز بني سويفالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:08 ص قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات، تحت إشراف رئيس المدينة، علي يوسف.
إزالة مقهى و2 كشك في حملة إزالة تعديات واشغالات بمركز بني سويفالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:08 ص
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات، تحت إشراف رئيس المدينة، علي يوسف.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات، تحت إشراف رئيس المدينة، علي يوسف، أسفرت عن إزالة مقهى مخالف صدر له قرار إزالة داخل الحيز العمراني، بالإضافة إلى إزالة عدد 2 كشك مخالف في ميدان الزراعيين، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والأماكن العامة لتحسين المظهر العام للمدينة وتنظيم الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 جهود الوحدة المحلية بمركز بني سويف

كما قامت الوحدة المحلية برفع المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية، بما في ذلك ميدان الزراعيين وشارع ترعة البوصة وكورنيش النيل، في إطار جهود المحافظة لتحسين منظومة النظافة العامة، حيث نفذت إدارة الحدائق أعمال قص وتهذيب الأشجار داخل منطقة تجنيد بني سويف، مع رفع جميع المخلفات الناتجة عن هذه الأعمال.

 

 حملة إزالة تعديات واشغالات بمركز بني سويف

 

وأمتدت جهود الوحدة المحلية إلى القرى المجاورة مثل بليفيا والحكامنة والدوالطة وبني حمد وإبشنا وحاجر بني سليمان وإهناسيا الخضراء وبني عفان ودموشيا، حيث تم رفع القمامة والمخلفات، مما أسهم في توفير بيئة صحية للمواطنين، كما تم إزالة تعديات على مساحة من الأرض الزراعية في منطقة الأزهري، في خطوة تهدف إلى الحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع أي تجاوزات تؤثر على الموارد الطبيعية. 

 

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

 

وتأتي هذه الحملة في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الذي أكد على ضرورة تيسير سبل حل المشكلات في أسرع وقت ممكن، وتوفير الدعم الكامل للخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير وإعادة فتح شارع مصر ونفق الثلاثيني (صور)السبت 19/أكتوبر/2024 - 07:43 م في إطار الجهود التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية لتطوير كافة الشوارع والميادين
التالى اليوم، إطلاق 11 قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمةالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 08:41 ص أعلنت وزارة الصحة إطلاق ١١ قافلة طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة يومي ٢١ و٢٢ أكتوبر للكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الأطفال والباطنة - الأنف والأذن والعظام - الجراحة - الرمد الأسنان - القلب - الجلدية وخدمات الأشعة والتحاليل. كان قد أعلن الدكتور