أخبار عاجلة

يورو 2024، التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا ضد كرواتياالسبت 15/يونيو/2024 - 06:26 م ستسعى كرواتيا بالتأكيد للانتقام من هزيمتها أمام إسبانيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023.

يورو 2024، التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا ضد كرواتياالسبت 15/يونيو/2024 - 06:26 م ستسعى كرواتيا بالتأكيد للانتقام من هزيمتها أمام إسبانيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023.
يورو 2024، التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا ضد كرواتياالسبت 15/يونيو/2024 - 06:26 م
ستسعى كرواتيا بالتأكيد للانتقام من هزيمتها أمام إسبانيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023.

أعلن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة كرواتيا، مساء اليوم السبت، في مستهل مشوار الماتادور في بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024.

تشكيل منتخب إسبانيا ضد كرواتيا 

وجاءت تشكيلة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: كوكوريلا، ناتشو فيرنانديز، لي نورمان، داني كارفاخال.

خط الوسط: فابيان رويز، رودريجو، بيدري.

خط الهجوم: نيكو ويليامز، لامين يامال، ألفارو موراتا.

تشكيل منتخب كرواتيا أمام إسبانيا 

وعلى الجانب الآخر، أعلن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، التشكيلة الأساسية لفريقه، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: سانيسيتش، بونجراشيتش، جفارديول، ستالو.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: ماير، كراماريتش، أنتي بوديمير.

وستسعى كرواتيا بالتأكيد للانتقام من هزيمتها أمام إسبانيا بركلات الترجيح في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023، وإنهاء الحظ العسر في أمم أوروبا وبدء مواجهاتها في "مجموعة الموت" التي تضم أيضا إيطاليا حاملة اللقب، وألبانيا، بشكل جيد، في بطولة كبرى قد تمثل "الرقصة الأخيرة" للوكا مودريتش مع منتخب بلاده.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رجل مباراة تركيا وجورجيا في يورو 2024الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:56 م أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، رجل مباراة تركيا وجورجيا، التي انتهت بفوز المنتخب التركي 3 - 1، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024