أخبار عاجلة

ممدوح عباس: إبراهيما نداي كنز إفريقي ويجب التجديد لثنائي الزمالكالسبت 15/يونيو/2024 - 06:21 م تحدث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن مستوى الفريق الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ممدوح عباس: إبراهيما نداي كنز إفريقي ويجب التجديد لثنائي الزمالكالسبت 15/يونيو/2024 - 06:21 م تحدث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن مستوى الفريق الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ممدوح عباس: إبراهيما نداي كنز إفريقي ويجب التجديد لثنائي الزمالكالسبت 15/يونيو/2024 - 06:21 م
تحدث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن مستوى الفريق الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تحدث ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن مستوى الفريق الأبيض أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

حيث فاز فريق الزمالك على منافسه سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس  الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق

وكتب ممدوح عباس عبر صفحته الرسمية على تويتر الآتي: "الإرادة والتصميم وتحدي الحظ السيئ ذلك هو حال ملكي ميت عقبة بالأمس، تحية للرجال الذين أثبت البعض منهم أن العمر ليس إلا رقم، وعلى رأسهم عمر جابر وعبد الله السعيد”.

وواصل رئيس الزمالك الأسبق: “أما صبحي فهذا موال أخر، أطالب بتجديد عقده هو وعواد في أسرع ما يمكن.. والمثلوثي أسطورة”.

وأضاف: "حسام عبد المجيد أوقع قلبي في ركبي، ولكنه استعاد ثقته بنفسه بعدها”.

وقال عباس: “زيزو هو زيزو، أما إبراهيم نداي فهذا كنز إفريقي في نادي الزمالك، زياد كمال ومحمد شحاتة لابد أن يأخذوا مواقعهم بأسرع ما يمكن في منتخب مصر.. دونجا سلامتك”.

وأتم حديثه: "أوباما وحشتني متى أراك مرة أخرى.. مصطفى شلبي يشغل الجانب الأيسر في نادي الزمالك بمنتهى الاحترافية”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد هجوم الجماهير، الزمالك ينعي مشجع لقي مصرعه في حادث سير أثناء توجهه للإستادالأربعاء 19/يونيو/2024 - 08:43 م نعى مجلس إدارة نادي الزمالك وفاة علاء العطار مشجع الفريق في حادث سير عقب نهاية مباراة الزمالك قبل الماضية أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024