أخبار عاجلة

سويسرا تستهل مشوارها في يورو 2024 بالفوز على المجر بثلاثية (فيديو وصور)السبت 15/يونيو/2024 - 05:59 م فاز منتخب سويسرا على نظيره المجر بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب راين أنرجي في مدينة كولونيا الألمانية ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا..

يورو 2024، فاز منتخب سويسرا على نظيره المجر بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب راين أنرجي في مدينة كولونيا الألمانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 التي تقام في ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

مباراة سويسرا والمجر 

وسجل هدف سويسرا الأول اللاعب كوادوه دواه في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 45 سجل ميشيل أيبشير الهدف الثاني، فيما قلص الفارق لـ المجر اللاعب بارناباس فارجا في الدقيقة 66، ثم أنهى بريل إيمبولو المباراة بتسجيله الهدف الثالث لـ سويسرا في الدقيقة 90.

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) https://twitter.com/beINSPORTS/status/1801969989810889157?ref_src=twsrc%5Etfw

 

d95586ef87.jpg
مباراة سويسرا والمجر، فيتو 
7c1db43039.jpg
مباراة سويسرا والمجر، فيتو 
c6b3ef7f6d.jpg
71bac8b32f.jpg

تشكيل سويسرا أمام المجر

وجاء تشكيل سويسرا أمام المجر كالتالي:

6e3ce0c400.jpg

ويتواجد منتخبا سويسرا والمجر ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي تضم منتخبات ألمانيا وأسكتلندا.

المجر ضد سويسرا 

ولا يعتبر منتخبي المجر وسويسرا من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب.

واستعد المنتخب السويسري، بقيادة مديره الفني مورات ياكين، للبطولة بالتعادل مع النمسا 1/1، والانتصار على إستونيا برباعية دون رد، في يونيو الجاري.

وقبلها تعادل سلبيًّا مع الدنمارك، ثم فاز بهدف على أيرلندا، في مباراتين وديتين خلال مارس الماضي.

أما منتخب المجر، بقيادة مديره الفني الإيطالي ماركو روسي، فقد حقق 4 انتصارات في مبارياته الودية.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صدمة لاتحاد الكرة، كاس تنتصر لبيراميدز أمام الجبلاية بوقف عقوبة محمد الشيبيالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:28 م قررت المحكمة الرياضية الدولية كاس، إيقاف عقوبة محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المفروضة عليه من اتحاد الكرة.
التالى برنامج تأهيلي لـ عمر كمال عبد الواحد فى الأهلي