أخبار عاجلة

الهيئة العامة للاستثمار تعلن عن استطلاع رأى للمستثمرين والمتعاملين معها

الهيئة العامة للاستثمار تعلن عن استطلاع رأى للمستثمرين والمتعاملين معها
الهيئة العامة للاستثمار تعلن عن استطلاع رأى للمستثمرين والمتعاملين معها

اعلنت الهيئة العامة للاستثمار عن استطلاع رأي للمستثمرين والمتعاملين مع الهيئة بشأن آرائهم بخصوص قرارات الهيئة المتعلقة بتقليل المستندات بخدماتها بإدارات ما بعد التأسيس القانونية الخاصة بعقود تعديل ومحاضر اجتماعات الشركات.

وأكد حسام هيبة الرئيس التنفيذى للهيئة علي اهمية مشاركة المستثمرين والمستفيدين من خدمات الهيئة في الأدلاء بآرائهم لتحسين وتطوير ضوابط عمل الهيئة.


وأشار أيضا إلي أن الاستطلاع المعلن عنه جاء بهدف الوقوف بشكل علمي ومحدد علي آثار تقليل المستندات علي المستثمرين والمتعاملين وتلقي مقترحاتهم بهدف تحسين قررات وضوابط عمل الهيئة الخاصة بتبسيط الإجراءات وتقليل المستندات مستقبلا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رسوم ومستندات إصدار بطاقة ميزة في بنك القاهرةالخميس 20/يونيو/2024 - 03:30 م حدد بنك القاهرة مصاريف ورسوم ومستندات إصدار بطاقة ميزة للعملاء. مستندات بطاقة ميزة وتضم قائمة المستندات المطلوبة لبطاقة ميزة من بنك القاهرة مايلي: استيفاء بطاقة الرقم القومي سارية / جواز سفر ساري يحتوي على الرقم القومي / بطاقة عسكرية تحتوي على الرقم القومي مصاريف إصدار البطاقة: 50 جم بطاقات ميزة
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور