أخبار عاجلة

بعد أكثر من قرن على تدشينه، معرض جنيف الدولي للسيارات يقترب من الإغلاقالسبت 01/يونيو/2024 - 02:51 ص قال منظمو معرض جنيف الدولي للسيارات في سويسرا يوم الجمعة إن المعرض يقترب من فصله الأخير بعد أكثر من قرن على تدشينه بسبب تضاؤل ​​الاهتمام وصعوبة أوضاع السوق. حدث رئيسي لإطلاق السيارات الجديدة وجرى تنظيم معرض جنيف الدولي للسيارات لأول مرة في عام 1905، وكان بمنزلة حدث رئيسي لإطلاق السيارات الجديدة،

قال منظمو معرض جنيف الدولي للسيارات في سويسرا يوم الجمعة إن المعرض يقترب من فصله الأخير بعد أكثر من قرن على تدشينه بسبب تضاؤل ​​الاهتمام وصعوبة أوضاع السوق.

 

حدث رئيسي لإطلاق السيارات الجديدة

وجرى تنظيم معرض جنيف الدولي للسيارات لأول مرة في عام 1905، وكان بمنزلة حدث رئيسي لإطلاق السيارات الجديدة، خاصة في أوروبا، حيث اجتذب ما لا يقل عن 120 عارضًا في ذروته.

سيارات بمعرض جنيف، فيتو

أكثر شعبية في ميونخ وبكين

ولكن في السنوات القليلة الماضية، كان على المعرض منافسة معارض أكبر وأكثر شعبية في ميونخ وبكين.

ووصف ألكسندر دي سيناركلينز رئيس اللجنة الدائمة للصالون الدولي للسيارات وهي الجهة المنظمة للمعرض، قرار إلغاء الحدث بأنه «مؤسف للغاية».

 

النسخة الأخيرة من معرض جنيف للسيارات

واجتذبت النسخة الأخيرة من المعرض شركة أوروبية وحيدة وهي رينو إلى جانب العديد من الصينيين.

 كما زار المعرض آنذاك 168 ألف زائر فقط وهو عدد أقل من 200 ألف زائر كان يستهدفهم الحدث.

ومع ذلك، فإن المنظمين ما زالوا يخططون لإقامة نسخة من المعرض في قطر في نوفمبر 2025.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بورصة الدواجن اليوم فى مصر.. تطورات أسعار الفراخ والبيض
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور