أخبار عاجلة

القومي للترجمة يحتفي بإطلاق النسخة العربية من "لورنس في شبه الجزيرة العربية"الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 02:27 ص يقيم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي حفل توقيع الطبعة العربية من كتاب "لورنس في شبه الجزيرة العربية" بحضور مترجمه الدكتور محمد صبري الدالي الخميس الموافق ٢٤ أكتوبر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمنفذ البيع بمقر المركز القومي للترجمة. يُعد هذا الكتاب من أهم الكتب التي ترجمت عن

 يقيم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي حفل توقيع الطبعة العربية من كتاب "لورنس في شبه الجزيرة العربية" بحضور مترجمه الدكتور محمد صبري الدالي الخميس الموافق ٢٤ أكتوبر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمنفذ البيع بمقر المركز القومي للترجمة. 


يُعد هذا الكتاب من أهم الكتب التي ترجمت عن لورنس، ويرسخ ضرورة الإبقاء على حضور الوعي العالمي عامًة والعربي خاصًة، فيما يتعلق بما حدث في بلادنا العربية في تلك المرحلة من تاريخه، وكيف تم التلاعب بها لتحقيق غايات الغرب والصهيونية.
ووفقًا لمترجم الكتاب فإن مؤلف الكتاب 
أمريكي الجنسية  ولا يمكن اعتباره متحيزًا للعرب أو متحاملًا على الغرب والصهيونية. ويعتمد المؤلف في كتابه على الكثير من الوثائق التي أتاحتها الأرشيفات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وغيرها، وأيضًا الكثير من المذكرات، واليوميات، والدراسات الحديثة.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غرفة ليام باين مدمرة.. تليفزيون محطم ومسحوق أبيض متناثر وأدوية للصرع
التالى موعد عرض فيلم الكيلو 64 عبر منصة شاهدالخميس 17/أكتوبر/2024 - 05:00 م كشفت منصة شاهد vip ، عن طرح الفيلم الوثائقي المصري “الكيلو 64”، للمخرج أمير الشناوي، يوم 18 أكتوبر الجاري. في هذا السياق، علق مخرج العمل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلًا: “الكيلو ٦٤ علي منصة شاهد بداية من ١٨ اكتوبر، متحمس جدا ان فيلمي التسجيلي الاول (الكيلو ٦٤) هيبدأ عرضه علي منصة