أخبار عاجلة
ما الجديد في تطبيق الملاحظات في نظام iOS 18؟ -

محمد ممدوح جوكر أفلام عيدي الفطر والأضحي بـ 4 أعمال سينمائيةالسبت 15/يونيو/2024 - 07:30 م سيطر الفنان محمد ممدوح على موسم أعياد الفطر والأضحي، حيث قدم خلال عيد الفطر عملين وهما “شقو” والسرب" واللذان حققا نجاحات كبيرة للغاية، وأيضا يشارك فى عيد الأضحي 2024 بفلمين هما الأضخم من حيث الإنتاج والأبطال. ولاد رزق 3 وأهل الكهف ويشارك بفيلم الأكشن “ولاد رزق” بجزئه الثالث ويشارك بدور قائد جيوش

سيطر الفنان محمد ممدوح على موسم أعياد الفطر والأضحي، حيث قدم خلال عيد الفطر عملين وهما “شقو” والسرب" واللذان حققا نجاحات كبيرة للغاية، وأيضا يشارك فى عيد الأضحي 2024 بفلمين هما الأضخم من حيث الإنتاج والأبطال.

afd308149a.jpg

ولاد رزق 3 وأهل الكهف

ويشارك بفيلم الأكشن “ولاد رزق” بجزئه الثالث ويشارك بدور قائد جيوش بملحمة “أهل الكهف” التاريخية الحربية رفقة عدد كبير من النجوم الكبار بتوقيع المخرج عمرو عرفة.

baaae62993.jpg

وفى هذا الشأن قال ممدوح فى تصريح خاص لـ “فيتو”: لم أحسب مواقيت نزول أعمالى السينمائية إلى هذا الحد، وإنما جاءت بالمصادفة الكاملة، فدورى تصوير مشاهدى وإتمامها فقط، ولكنى فوجئت بطرح فيلمين لى فى عيد الفطر ونزول آخرين خلال عيد الأضحى، وحقيقة لا أكترث كثيرًا بمسألة الإيرادات رغم أهميتها، وأود أن يتنافس عشرون فيلمًا فى الوقت ذاته، الأهم أن هذه الأفلام تحترم المشاهد وتعمل على إسعاده وتقديم قيم مضافة للمتفرج.

5c790dde3c.jpg

وتابع محمد ممدوح تصريحاته: أما التنافس بين أعمالى أو تنافسى بين زملائى فهذا أساس عملنا. منافسة الإيرادات ليست مهمة بالنسبة لى، وأجد أنه يجب على الممثل أن يؤدى دوره الإبداعى فقط ولا ينشغل بالأرقام والإيرادات، فهى ببساطة متروكة للسوق والتوزيع وعوامل أخرى.. والأهم من البوكس أوفيس أننا جميعا نعمل ونسعى لتقديم أعمال جديدة وجيدة وأتمنى النجاح الساحق لهم جميعا، وأتمنى أن يتنافس فى موسم واحد 100 فيلم.

d52313db13.jpg

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حافظ على المركز الثاني، إجمالي إيرادات "اللعب مع العيال" بالسينماتالخميس 20/يونيو/2024 - 11:57 ص استطاع فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام وباسم سمرة، الاحتفاظ بالمركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر طوال أيام عيد الأضحى المبارك، فيما تصدر قائمة أفلام العيد هذا الموسم فيلم ولاد رزق 3 والذي دخل نادي المائة مليون جنيه. إيرادات فيلم اللعب مع العيال وحقق فيلم اللعب مع العيال أمس الأربعاء
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي