أخبار عاجلة
ما الجديد في تطبيق الملاحظات في نظام iOS 18؟ -

آخر موعد للمشاركة في مسابقة فتحي غانم للقصة القصيرة لعام 2024السبت 15/يونيو/2024 - 05:49 م يستقبل المجلس الأعلى للثقافة أعمال المشاركين بمسابقة فتحي غانم للقصة القصيره لعام 2024؛ والتي تنظمها لجنة السرد القصصي والروائي بالمجلس الأعلى للثقافة

يستقبل المجلس الأعلى للثقافة أعمال المشاركين بمسابقة فتحي غانم للقصة القصيرة لعام 2024، والتي تنظمها لجنة السرد القصصي والروائي بالمجلس الأعلى للثقافة.
 

مسابقة فتحي غانم

وحدد الأعلى للثقافة مجموعة من الشروط للمشاركين في مسابقة فتحي غانم، وتتمحور في:


- التقدم بمجموعة قصصية مخطوطة (لم يسبق نشرها في كتاب) لا تقل عن 10 قصص ولا تزيد على 15 قصة  قصيرة، ولا يتعدى عدد صفحاتها 80 صفحة مقاس A4، على أن تقدم نسخة ورقية ونسخة على سي دي بصيغتي  وورد وPDF. وسيرة ذاتية للمتقدم وصورة بطاقته وجه وظهر.
- يجب مراعاة سلامة اللغة العربية في جميع الأعمال المشاركة، ولا تقبل الأعمال المكتوبة بالعامية إلا لضرورة فنية تتطلبها تقنية القص أو السرد مثل الحوار أو الأمثال الشعبية أو الأغاني.
- ألا يكون العمل منشورًا أو فائزًا بجائزة أخرى أو مقدمًا لمسابقة أخرى حتى الإعلان عن نتيجة المسابقة.
- لا تقبل الأعمال المترجمة أو المأخوذة من بيئات غير مصرية أو عربية.

ويمنح الفائزون جوائز مالية على النحو الآتي:
الجائزة الأولى: 15000 جنيه، وشهادة تقدير وطباعة العمل الفائز بمشروع الكتاب الأول بالمجلس إذا لم يكن صاحبه أصدر كتابا من قبل.
الجائزة الثانية: 10000 جنيه، وشهادة تقدير.
الجائزة الثالثة: 5000 جنيه، وشهادة تقدير.


ويستمر الأعلى للثقافة فى تلقي الأعمال المشاركة حتى 1 أغسطس 2024 بمقر المجلس في دار الأوبرا المصرية.


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ملحمة أهل الكهف، أعمال فنية جديدة بأجندة خالد النبويالسبت 15/يونيو/2024 - 05:24 م يعيش النجم خالد النبوي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية عقب تقديمه “إمبراطورية ميم” فى الموسم الرمضاني المنصرم، وتلاه بتقديم ملحمة تاريخية حربية بفيلم أهل الكهف، ويستعد لتقديم عملين جديدين عبر شاشات الفيديو “التليفزيون”. أعمال جديدة لـ خالد النبوي قال النبوي فى تصريح خاص لــ “فيتو”: بعد أهل
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي