أخبار عاجلة

علاء عابد: قناة القاهرة الإخبارية نجحت فى تعزيز الوعى والفهم للقضايا الحالية

علاء عابد: قناة القاهرة الإخبارية نجحت فى تعزيز الوعى والفهم للقضايا الحالية
علاء عابد: قناة القاهرة الإخبارية نجحت فى تعزيز الوعى والفهم للقضايا الحالية

كتبت إيمان علي

السبت، 15 يونيو 2024 05:00 م

قال النائب علاء عابد، رئيس  لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، إن الدور الريادي الذي تقوم به قناة القاهرة الإخبارية في تغطية كافة الأحداث العالمية جاء نتيجة ما تمارسه من أداء متميز بموضوعية ومهنية.

وأضاف عابد، في تصريحات خاصة لليوم  السابع أن قناة القاهرة الإخبارية أثبتت ريادتها في مجال الإعلام العربي من خلال تقديم تقارير دقيقة وموثوقة حول الأحداث الهامة في منطقتنا وفي العالم.

ويؤكد "عابد" أن تغطية قناة القاهرة الإخبارية الشاملة والموضوعية للأحداث في غزة تعكس التزامها بنقل الحقيقة وإيصال صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم.

وأشار إلى الدور الذي تلعبه القاهرة الإخبارية في توعية الجمهور وإبراز الحقائق بوضوح وشفافية يعد مثالاً يحتذى به في المجال الإعلامي، وساهمت القناة بشكل كبير في تعزيز الفهم العميق للقضايا الراهنة وتقديم صورة متكاملة عن الواقع، مما يدعم الجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

وتابع رئيس  لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن تقارير القناة وتحليلاتها تسهم في تعزيز الوحدة والتضامن بين الشعوب العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة الجلالة تعقد ورشة عمل حول استثمار الإمكانيات التكنولوجية لتقليل الاستيراد
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر