أخبار عاجلة

أمريكا تعيد أعمالا فنية لإيطاليا قيمتها 80 مليون دولارالجمعة 31/مايو/2024 - 05:28 م كطشفت تقارير إعلامية، أن الولايات المتحدة الأمريكية، أعادت أعمال فنية إلى إيطاليا تبلغ قيمتها أكثر من 80 مليون دولار.

كشفت تقارير إعلامية، أن الولايات المتحدة الأمريكية، أعادت أعمالا فنية إلى إيطاليا تبلغ قيمتها  أكثر من 80 مليون دولار.

أمريكا تعيد أعمال فنية لإيطاليا قيمتها 80 مليون دولار 

وأفادت شبكة سي إن إن في تقرير لها، بأن  الأعمال المهربة  تم احتجازها في نيويورك ونيوجيرسي العام الماضي. وكانت قد نهبت من مناطق لاتسيو، وكامبانيا، وبولي، وكالابريا، وصقلية في إيطاليا.

2eeeb7fab0.jpg
أعمال فنية، فيتو 

ومن تلك الأعمال: تماثيل برونزية بالحجم الطبيعي، وعملات رومانية، ولوحات زيتية، وأرضيات فسيفساء. ويعود تاريخ القطع إلى القرن التاسع قبل الميلاد والقرن الثاني ميلادي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل إطلاق أول قمر صناعي خشبي إلى الفضاءالجمعة 31/مايو/2024 - 03:00 م استخدمت في تجميع القمر الصناعي تقنية خاصة بالأعمال الخشبية اليابانية التقليدية، التي لا تتطلب استخدام مثبتات أو أي مواد لاصقة، ويؤكد المهندسون اليابانيون أنه تم اختبار القمر الصناعي في الفضاء الخارجي.
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.