أخبار عاجلة

نائب رئيس الوزراء: موازنة التعليم العالي والبحث العلمي زادت 300 ضعف مقارنة بـ 2014الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:58 م قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إن هناك زيادة في موازنة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة 300 ضعف مقارنة بـ 2014. وأشار أن هناك 1300 مشروع بقطاع الرعاية الصحية بتكلفة 177 مليارا..

نائب رئيس الوزراء: موازنة التعليم العالي والبحث العلمي زادت 300 ضعف مقارنة بـ 2014الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:58 م قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إن هناك زيادة في موازنة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة 300 ضعف مقارنة بـ 2014. وأشار أن هناك 1300 مشروع بقطاع الرعاية الصحية بتكلفة 177 مليارا..
نائب رئيس الوزراء: موازنة التعليم العالي والبحث العلمي زادت 300 ضعف مقارنة بـ 2014الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:58 م
قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إن هناك زيادة في موازنة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة 300 ضعف مقارنة بـ 2014. وأشار أن هناك 1300 مشروع بقطاع الرعاية الصحية بتكلفة 177 مليارا..

قال الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إن هناك زيادة في موازنة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة 300 ضعف مقارنة بـ 2014.

وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، إلى أن هناك 1300 مشروع بقطاع الرعاية الصحية بتكلفة 177 مليار جنيه بخلاف المبادرات الصحية.

انطلق منذ قليل فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

 

 المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية

وتقام فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24) تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، تحت شعار “التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام”.

ويهدف المؤتمر إلى تحقيق الازدهار على "المستوى الإنساني" من خلال دفع النمو المستدام والحوكمة الفعالة والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد، و"الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز الابتكار"، وذلك من خلال تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة وإطلاق العنان للإبداع لمواجهة التحديات العالمية وتحقيق تقدم ملموس.

 

 كما يهدف إلى تعزيز الصحة والرفاة والعدالة وذلك من خلال تحقيق التغطية الصحية الشاملة وتعزيز المساواة وتمكين المجتمعات للارتقاء بمستويات الرفاة من خلال تعزيز العدالة الاجتماعية، فضلًا عن "بناء مستقبل مرن ومستدام" من خلال التكيف مع التحولات السكانية ومعالجة التحديات المناخية والحد من المخاطر مع تعزيز سبل العيش المستدامة وبناء مجتمعات قوية فضلا عن تحويل المعرفة إلى أثر ملموس" هدف للمؤتمر يمكن تحقيقه من خلال ترجمة المعرفة إلى إجراءات عملية من خلال حلول قائمة على البيانات لتمكين الأفراد والمجتمعات وتحقيق تغيير مستدام.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي: خرجنا من 2011 بظروف اقتصادية صعبة وعدم استقرار أمنيالأحد 20/أكتوبر/2024 - 02:45 م قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر في عام 2011 خرجت من وضع اقتصادي صعب وحالة عدم استقرار أمني بسبب التطرف الإرهابي وأن البلد كانت في حالة فوضى. وأكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن مصر لديها تجربة في تحويل المحنة إلى منحة وانطلق منذ قليل فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة
التالى "نتنياهو الكذاب ومكالمات بوتين".. كتاب أمريكي يكشف أسرار بايدن وترامب