أخبار عاجلة
نطالب بحقوق الأهلي -
السعودية والصين.. سياحة وتراث وثقافة ! -
«شين وقوي عين» -
أقسام الإعلام ومعضلة امتداد التخصص -

مقتل سائق توك توك لخلافات على أجرة توصيل بـ عين شمسالأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:40 م لقى سائق توك توك مصرعه على يد شاب، إثر خلافات بينهما على أجرة التوصيل بمنطقة عين شمس. نفذوا 41 جريمة، حبس 18عاطلا بتهمة تكوين تشكيل عصابي للسرقة حريق داخل مدرسة شهيرة في المعادي (صور) تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة،

لقى سائق توك توك مصرعه على يد شاب، إثر خلافات بينهما على أجرة التوصيل بمنطقة عين شمس.

تلقى  قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود جثة شخص في شارع العشرين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

 مقتل سائق توك توك

بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة سائق توك توك يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الجسد، وقامت سيارة إسعاف بنقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وكشف الفحص المبدئى، عن استقلال شاب مع سائق توك توك وطلب توصيله بدائرة القسم، وأثناء السير نشبت مشادة كلامية بسبب أجرة التوصيل، فطلب السائق من الشاب النزول، تطورت المشادة إلى رفض طلبه وقام بطعن المجنى عليه مما أسفر عن مصرعه فى الحال.

ويقوم رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة وسماع أقوال الشهود لتحديد هوية مرتكب الواقعة وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس في نسخته الثالثةالأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:30 م افتتحت الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات النسخة الثالثة والجديدة من الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس "ASU Career Week 2024" والذى ينظمه مركز التوظيف بالجامعة التابع لقطاع الإبتكار والتدريب على مدار خمسة أيام. انطلاق الأسبوع التوظيفي لجامعة عين شمس في
التالى كانت بتحلم تبقى طبيبة، سائق يدهس طالبة بالصف الثاني الثانوي بشبرا الخيمةالأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:05 م دماء علي كراسة الواجب، كانت ملقاه وبجوارها كراستها حيث كانت عائدة من احدي دروسها حالمة بان تكون طبيبة فاغتال سائق متهور احلامها