أخبار عاجلة
نطالب بحقوق الأهلي -
السعودية والصين.. سياحة وتراث وثقافة ! -
«شين وقوي عين» -
أقسام الإعلام ومعضلة امتداد التخصص -

عمر خيرت يقدم خلى بالك من عقلك وليلة القبض على فاطمة بمهرجان الموسيقى العربية

كتب مصطفى القصبي

الأحد، 20 أكتوبر 2024 09:51 م

أبدع الموسيقار الكبير عمر خيرت فى حفل مهرجان الموسيقى العربية 32 وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذى يعشق الاستماع إلى موسيقاه.

وقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت خلال الحفل لجمهوره العديد من المقطوعات منها خلي بالك من عقلك وليلة القبض على فاطمة.

وغدا حفل الليلة العمانية يقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتشارك المطربة ريهام عبد الحكيم في حفل الليلة العمانية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ32 وجمعت جلسة موسيقية بين الفنانة ريهام عبد الحكيم والموسيقار السيد خالد بن حمد البوسعيدي قبل بروفة الحفل على المسرح الكبير بمصاحبة المايسترو أمير عبد المجيد، كما تغنى كل من النجمة جنات ولطيفة خلال تلك الليلة .

ويقدم الفنان الكبير هانى شاكر يوم الثلاثاء على مسرح النافورة ويقدم باقة من أجمل أغانيه بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو مصطفي حلمى ويسبقه فاصلا غنائيا للفنانة حنين الشاطر والفنانة إيمان عبد الغني بباقة متنوعة ومتميزة من أغاني التراث العربي .

ويحتضن مسرح النافورة يوم الأربعاء حفلاً للنجم الكبير على الحجار بمصاحبة أوركسترا هاثور السيمفونى قيادة المايسترو أحمد فرج ويسبقه فاصلاً للموهبة الاماراتية الواعدة أحمد الهاشمي.

ويختتم مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ويديره الدكتور خالد داغر، فعاليات دورته الـ32 فى الثامنة والنصف مساء الخميس 24 أكتوبر علي مسرح النافورة حيث يقام حفل للفنانة مى فاروق بمصاحبة الأوركسترا قيادة المايسترو تامر فيظى والذي تتغني فيه بمختارات من أهم أعمال الطرب، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو.

قبلها يقدم كل من الصوليستات "الفنان مصطفي داغر (الكمان)، الفنان إسلام القصبجى (العود)، الفنان السعودى على خفاجى (البيانو) والفنان يحيى مهدى (تشيللو) وصلة فنية موسيقية لعزف أشهر الألحان التي شكلت الوجدان الفني للجمهور المصري والعربي.

على أن يسبقة عرضًا علي المسرح الخارجي لطلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الدكتور سامح صابر يضم عدد من أعمال الموسيقى العربية الشهيرة.

عمر خيرت يقدم موسيقى خلى بالك من عقلك وليلة القبض على فاطمة بمهرجان الموسيقى العربية (1)
عمر خيرت يقدم موسيقى خلى بالك من عقلك وليلة القبض على فاطمة بمهرجان الموسيقى العربية

 

 

عمر خيرت يقدم موسيقى خلى بالك من عقلك وليلة القبض على فاطمة بمهرجان الموسيقى العربية (2)
عمر خيرت يبدع في مهرجان الموسيقى العربية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فركش.. انتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون"
التالى تايلور سويفت تتألق في ميامي وتختتم جولتها بإداء تاريخي.. فيديو