أخبار عاجلة

ثاني ضحية في يوم الوقفة، مصرع طفل غرقًا داخل ترعة بقناالسبت 15/يونيو/2024 - 03:47 م وأخطرت الجهات النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

ثاني ضحية في يوم الوقفة، مصرع طفل غرقًا داخل ترعة بقناالسبت 15/يونيو/2024 - 03:47 م وأخطرت الجهات النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.
ثاني ضحية في يوم الوقفة، مصرع طفل غرقًا داخل ترعة بقناالسبت 15/يونيو/2024 - 03:47 م
وأخطرت الجهات النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعه التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

لقي طفل في الثالثة عشر من عمره مصرعه، اليوم السبت، غرقًا في ترعة، أثناء استخمامه هربًا من ارتفاع درجة الحرارة، في قرية المحروسة التابعة لمركزمحافظة قنا.

 

تفاصيل البلاغ بقنا

 كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا  من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بغرق طفل في الثالثة عشر من عمره أثناء استحمامه في ترعة بقرية المحروسة مركز قنا، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبعد الفحص تبين مصرع الطفل محمد سامي رمضان، يبلغ من العمر 13 عامًا، غرقًا خلال الاستحمام في الترعة  .

وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى طوخ في نقادة غربي محافظة قنا، وتحرر  محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة وكلفت وحدة المباحث الجنائية بسرعة التحريات وكشف ملابسات الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توزيع درجات المواد الأساسية في الثانوية العامة 2024 والمجموع الكليالسبت 15/يونيو/2024 - 03:40 م تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد الأساسية المضافة للمجموع يوم السبت الموافق 22 يونيو الجاري بجميع محافظات الجمهورية.
التالى حريق يلتهم محتويات مصنع موبيليا في أكتوبرالسبت 15/يونيو/2024 - 04:18 م دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بـ 10 سيارات إطفاء لمكافحة حريق نشب داخل مصنع موبيليا في المنطقة الصناعية بأكتوبر. حريق مصنع في أكتوبر تلقت شرطة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مصنع موبيليا بالمنطقة الصناعية في أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون