أخبار عاجلة

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى.. فيديو

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى.. فيديو
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى.. فيديو

كتب محمود عبد الراضي

السبت، 15 يونيو 2024 01:49 م

انتشر رجال الأمن في الشوارع لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك وخلق مناخ طيب للمواطنين للاستمتاع بالعيد.

وتم تكثيف نشر الخدمات والدوريات الأمنية والمرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية داخل المدن مع وضع إرتكازات أمنية أمام المنشآت الهامة والحيوية والحدائق العامة والمتنزهات ودور العرض السينمائى والتى تعد مقصداً رئيسياً للمواطنين خلال أيام العيد للإستمتاع بأجواء وفرحة العيد، فضلاً عن الإنتشار الأمنى بمحطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، ونشر الخدمات الأمنية بطول مجرى نهر النيل ومتابعة إلتزام المراكب والعائمات النيلية بضوابط وعوامل الأمن والسلامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الثانوية العامة 2024، توضيح عاجل من التعليم بشأن درجة النجاح في الاقتصاد والإحصاءالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 09:14 م أخبار الثانوية العامة 2024 ، يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي العام غدا الأربعاء، امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء بجميع محافظات الجمهورية. امتحان الاقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024 وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الاقتصاد والاحصاء التي يمتحنها الطلاب في لجان امتحانات الثانوية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى