أخبار عاجلة
تغلب على الخوف من المرتفعات بنصائح بسيطة -

المصرى يستعيد خدمات ميدو جابر أمام سيراميكا فى الدورى

المصرى يستعيد خدمات ميدو جابر أمام سيراميكا فى الدورى
المصرى يستعيد خدمات ميدو جابر أمام سيراميكا فى الدورى

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 03:45 م

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى خدمات لاعبه ميدو جابر أمام سيراميكا المقرر لها الأحد المقبل بالجولة 27 فى الدورى، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التى تعرض لها اللاعب عقب تعرضه للطرد فى مباراة المصرى ومودرن فيوتشر فى الجولة 25 بالدورى.

وغاب ميدو جابر عن مباراة المصرى الماضية أمام الزمالك والتي جمعت الفريقين بالأمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

وقرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، صرف مكافأة مادية خاصة لثنائي الفريق، محمد الشامي وفخر الدين بن يوسف لاعبا الفريق، وذلك من جيبه الخاص، عقب تسجيلهما هدفي الفوز على الزمالك في الدوري.

من ناحية أخرى تأكد غياب الثنائي سمير فكري وأمادو با لاعبي خط وسط الفريق الأول للكرة  بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا، وجاء ذلك بعد حصول الثنائي  على الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني فى مسابقة الدورى برصيد 42 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 25 مباراة، حيث فاز المصرى فى 12 مواجهة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 32.

واختارت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم محمد الشامي مهاجم النادي المصري، رجل مباراة المصري والزمالك، وذلك بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في شباك الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تريزيجيه يستغل إجازة عيد الأضحى فى التدريب على الشاطئ.. صور
التالى منتخب السويس يفوز على الترسانة في الجولة الأخيرة من دورة ترقي الممتازالأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:42 م فاز فريق منتخب السويس علي نظيره الترسانة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دورة الترقي المؤهلة لبطولة الدوري المصري الممتاز