أخبار عاجلة
وزير الصحة السعودى يعلن نجاح موسم الحج -

تفاصيل مصرع أربعيني بصعق كهربائي في منزله بالدقهليةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:31 م تفاصيل مصرع اربعيني بصعق كهربائي في منزله بالدقهلية

تفاصيل مصرع أربعيني بصعق كهربائي في منزله بالدقهليةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:31 م تفاصيل مصرع اربعيني بصعق كهربائي في منزله بالدقهلية
تفاصيل مصرع أربعيني بصعق كهربائي في منزله بالدقهليةالسبت 15/يونيو/2024 - 01:31 م
تفاصيل مصرع اربعيني بصعق كهربائي في منزله بالدقهلية

لقي شخص في العقد الرابع من عمره مصرعه، نتيجة توقف بعضلة القلب، إثر تعرضه لصعق كهربائي داخل منزله، بقرية كفر ديرب بقطارس، مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية، وجري نقل جثمانه لمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

تحرك أمني بعد استقبال جثة في مستشفي أجا 
تلقي  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، باستقبال مستشفي أجا جثمان شخص، ادعاء صعق كهربائي.

مصرع أربعيني صعقا بالكهرباء 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا،  الي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع طارق أحمد محمد ابو النجا، 48 عاما، مقيم كفر ديرب، إثر تعرضه لصعق كهربائي تسبب في توقف تام في عضله القلب، وتم محاولة انعاشه دون جدوي.

نقل الجثنان للمشرحة 

وتم نقل الجثمان إلي مشرحة المستشفي، ووضعه في ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غرفة السياحة: تأمين مخيمات الحجاج في منى لمنع دخول غير النظاميينالسبت 15/يونيو/2024 - 01:11 م أكد أسامة عمارة المدير التنفيذي لغرفة شركات السياحة أنه تم التأكيد على قيام شركة رحلات ومنافع بالتعاقد مع عدد من شركات الأمن لإحكام السيطرة على بوابات ومنافذ المخيمات بمشعر منى وتنظيم الدخول من خلال بطاقة تعريف إلكترونية مؤمنة بعدة علامات مائية تحول دون تقليدها أو التحايل عليها. خطة منع دخول الحجاج
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى