أخبار عاجلة
انفجار ضخم يهز العاصمة السورية دمشق -

غلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الجودو اليومالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:25 م يغلق مسئولو اتحاد الجودو اليوم، باب الترشح في انتخابات الاتحاد المقرر إقامتها يوم 22 نوفمبر المقبل بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

غلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الجودو اليومالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:25 م يغلق مسئولو اتحاد الجودو اليوم، باب الترشح في انتخابات الاتحاد المقرر إقامتها يوم 22 نوفمبر المقبل بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.
غلق باب الترشح لانتخابات اتحاد الجودو اليومالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:25 م
يغلق مسئولو اتحاد الجودو اليوم، باب الترشح في انتخابات الاتحاد المقرر إقامتها يوم 22 نوفمبر المقبل بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

الجودو، يغلق مسئولو اتحاد الجودو اليوم، باب الترشح في انتخابات الاتحاد المقرر إقامتها يوم 22 نوفمبر المقبل بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

واستمر فتح باب الترشح لمدة أسبوعا وشهد تقدم العديد من الشخصيات بأوراق الترشح على مختلف المناصب.

مرزوق علي يتحدث عن تطور الجودو النسائي

 وقال مرزوق علي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو: إن الجودو النسائي المصري يسير على الطريق الصحيح بفضل التخطيط الجيد وتوفير الإمكانيات المطلوبة على كافة المستويات المادية والمعنوية.

وأوضح  أن مجلس إدارة الاتحاد وضع خطة طموحة فور توليه المسئولية في ، الهدف منها بناء جيل مميز من اللاعبات لديه القدرة على تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج قاريًّا وعالميًّا وأولمبيًّا.

برونزية صفا سليمان في بطولة العالم للشباب بطاجيكستان

وأكد رئيس اتحاد الجودو، أن منتخب مصر حاليا أصبح يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبات المميزات، سجلن حضورهن بقوة في البطولات القارية والعالمية، وحققن العديد من الإنجازات لعل أحدثها برونزية صفا سليمان في بطولة العالم للشباب بطاجيكستان.

وأكمل: "مازلنا في طريقنا نحو تحقيق الهدف المنشود وهو حصد ميدالية أولمبية للجودو النسائي في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ونعمل بأقصى جهد من أجل تحقيق الحلم".

وحقق الجودو النسائي المصري طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية، من خلال ظهور جيل جديد من اللاعبات أصحاب القدرات المميزة، حققن نتائج جيدة في مختلف البطولات القارية والعالمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شهد سامي تحرز برونزية بطولة مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الاستوائية
التالى 5 نجوم يكشفون حقيقة ساعة محمد رمضان التتبعية في الأهليالسبت 19/أكتوبر/2024 - 01:22 م استحوذ ملف ساعة محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي الخاصة بتتبع لاعبي الأهلي خارج الملعب اهتمام الجميع خلال الساعات