أخبار عاجلة
وزير الصحة السعودى يعلن نجاح موسم الحج -

الدفاع التركية: مقتل 17 مسلحا من حزب العمال الكردستاني بسوريا والعراقالسبت 15/يونيو/2024 - 12:36 م وأعلنت وزارة الدفاع التركية، تدمير 27 موقعًا لحزب العمال الكردستاني، في عملية جوية على عدة مناطق شمالي العراق

قالت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت إن القوات التركية قتلت 17 مسلحا من حزب العمال الكردستاني المحظور ووحدات حماية الشعب الكردية السورية في شمال العراق وشمال سوريا، وفقا لعرب نيوز.

أعلن جهاز الاستخبارات التركية، الخميس الماضي، "مقتل المسئول عن شئون الشباب في إيران لدى حزب العمال الكردستاني بعملية شمالي العراق".

60dfd16b03.jpg
حزب العمال الكردستاني، فيتو

 عمليات الدفاع التركية ضد حزب العمال الكردستاني

وفي مارس الماضي، قالت الاستخبارات التركية، في بيان، إنها "تمكنت من تحييد القيادي برزان حسين زاده المسؤول عن شؤون الشباب في إيران لدى تنظيم "بي كي كي" بعملية شمالي العراق"، حسب وكالة "الأناضول" التركية.

وأعلنت وزارة الدفاع التركية، تدمير 27 موقعًا لحزب العمال الكردستاني، في عملية جوية على عدة مناطق شمالي العراق.

157bcf0c80.jpg
االجيش التركي، فيتو


وكان الجيش التركي قد أعلن، مصرع جندي وإصابة 4 آخرين، في منطقة عملية "المخلب ـ القفل" شمالي العراق، جراء اشتباكات مع عناصر الحزب الذين حاولوا التسلل والهجوم على نقطة عسكرية تركية في المنطقة.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق: صورتنا كدولة قوية عسكريا تتراجعالسبت 15/يونيو/2024 - 12:21 م وأعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة ثلاثية تضم إسرائيل والولايات المتحدة وفرنسا لبحث خطة لخفض التوتر بين حزب الله اللبناني وإسرائيل.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج