أخبار عاجلة

مظاهرة في مدينة باريس دعمًا لـ غزة (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:00 م كانت مجموعة من خبراء الأمم المتحدة، دعت اليوم الاثنين، جميع الدول إلى الاعتراف بدولة فلسطينية لضمان إحلال السلام في الشرق الأوسط.

مظاهرة في مدينة باريس دعمًا لـ غزة (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:00 م كانت مجموعة من خبراء الأمم المتحدة، دعت اليوم الاثنين، جميع الدول إلى الاعتراف بدولة فلسطينية لضمان إحلال السلام في الشرق الأوسط.
مظاهرة في مدينة باريس دعمًا لـ غزة (فيديو)الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:00 م
كانت مجموعة من خبراء الأمم المتحدة، دعت اليوم الاثنين، جميع الدول إلى الاعتراف بدولة فلسطينية لضمان إحلال السلام في الشرق الأوسط.

اندلعت تظاهرة، اليوم الإثنين، في مدينة باريس مناهضة للعدوان الإسرائيلي على غزة.

من ناحية أخرى، أفادت مصادر طبية في قطاع غزة، مساء اليوم، باستشهاد 43 شخصا إثر الغارات الإسرائيلية المستمرة على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الإثنين عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 36 ألفا و479 شهيدا، بالإضافة إلى 82 ألفا و777 مصابا.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية، وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و150 مصابا.

دعوات للاعتراف بالدولة الفلسطينية

وكانت مجموعة من خبراء الأمم المتحدة، دعت اليوم الاثنين، جميع الدول إلى الاعتراف بدولة فلسطينية لضمان إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وتأتي الدعوة بعد أقل من أسبوع على اعتراف إسبانيا وأيرلندا والنرويج رسميا بدولة فلسطين، مما أثار غضب دولة الاحتلال التي تجد أن عزلتها تزداد بعد مرور نحو ثمانية أشهر على حرب غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمم المتحدة: 6600 مهاجر أفريقي يعانون ظروفا صعبة في اليمن
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج