أخبار عاجلة

قسد: مقتل اثنين من عناصرنا فى قصف تركى استهدف نقطة عسكرية فى منطقة تل حميس

قسد: مقتل اثنين من عناصرنا فى قصف تركى استهدف نقطة عسكرية فى منطقة تل حميس
قسد: مقتل اثنين من عناصرنا فى قصف تركى استهدف نقطة عسكرية فى منطقة تل حميس

قال المركز الإعلامي لـ"قوات سوريا الديمقراطية" في بيان الجمعة إن اثنين من عناصره قتلا في قصف شنته طائرات مسيرة تركية عصر الجمعة.

وأضاف المركز الإعلامي أن القوات التركية قصفت نقطة عسكرية تابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" في منطقة تل حميس شمال شرق مدينة الحسكة السورية.

وأفاد بأن القصف استهدف أيضا سيارتين إحداهما تدخلت لإسعاف الجرحى.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أكد أن بلاده لن تتردد في شن هجوم جديد بشمال سوريا إن أجرت جماعات يقودها أكراد انتخابات في المنطقة.

وأعلنت إدارة منطقة يقودها أكراد وتسيطر على شمال وشرق سوريا خططا لإجراء انتخابات بلدية في 11 يونيو المقبل.

ويجرى التصويت لاختيار العمد في الحسكة والرقة ودير الزور وشرق حلب.

وتعتبر تركيا التي شنت عمليات عسكرية في العمق السوري في الماضي، ذلك "خطوة من جانب الميليشيات الكردية السورية نحو إنشاء كيان كردي مستقل قرب حدودها".

ووصفت الانتخابات المزمعة بأنها تهديد لـ"سلامة أراضي سوريا وتركيا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حريق هائل غرب أربيل في العراق بعد انفجار 12 صهريج نفط (فيديو وصور)الخميس 13/يونيو/2024 - 03:34 ص أفادت وسائل إعلام عراقية محلية اليوم الخميس، بانفجار 12 صهريجًا للنفط جراء حريق نشب في مصفاة غرب أربيل. وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحريق نشب في مصفاة غرب أربيل. وأفادت وسائل إعلام عراقية محلية الخميس، بأن النار نشبت بعد انفجار 12 صهريجًا للنفط.
التالى تدشين مصحف التلاوات المرئية بالمسجد النبوى تزامنًا مع موسم الحج