أخبار عاجلة
المُطلق: لم أجز الاحتفال بالمولد -
«مدني مكة» يحتفل باليوم العالمي للمتطوعين -
إغلاق مستودع مخالف لـ»تحميص» المكسرات ببحرة -
150 متطوعة تحت مظلة مدني جدة -

شكري يشارك غدًا في الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة

شكري يشارك غدًا في الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة
شكري يشارك غدًا في الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

يشارك سامح شكري، وزير الخارجية، في الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة، الذي يقام غدًا الأربعاء، بمقر النادى الدبلوماسى بالقاهرة.

ويحضر الاحتفالية مدير مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة، بالإضافة إلى عدد من السفراء ومن المسؤولين الأممين وسفراء النوايا الحسنة.

وأضاءت وزارة الخارجية المصرية، منذ أيام مقرها الشهير المطل على الضفة الشرقية لنهر النيل وسط القاهرة بالحرفين اللذين يختصران اسم المنظمة العالمية باللغة الانجليزية، وذلك ضمن عدد من الفعاليات والأنشطة تشارك بها في الاحتفال بالذكرى السنوية الحادية والسبعين لنشأة الأمم المتحدة.

شاهد أيضا

وكانت الخارجية قد أعلنت في هذه المناسبة إطلاق حملة على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بدور مصر في منظومة الأمم المتحدة، بدءً من دورها في تأسيس المنظمة ووضع ميثاقها عام 1945، وأهم قرارات المنظمة الخاصة بمصر، إلى جانب دور مصر في عمليات حفظ السلام وعضويتها الحالية في مجلس الأمن وجهودها لتعزيز السلم والأمن الدوليين والحفاظ علي مصالح الدول العربية والأفريقية ومحاربة الإرهاب. كذلك تُشر مقالا لوزير الخارجية سامح شكري على مدونة الوزارة حول رؤية مصر لعملية إصلاح الأمم المتحدة.

وشارك مساعد وزير الخارجية للشؤون المتعددة الأطراف هشام بدر ومدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في مصر بهاء القوصي في احتفال أقامته المنظمة المصرية للأمم المتحدة وقدما فيه عرضين عن المنظمة العالمية والدور المصري فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زكريا ناصف يطالب «رئيس الحكام» بالاستقالة: درءًا لتضارب المصالح
التالى خبير استراتيجي: 30 يونيو قضت على المخططات الأجنبية بالمنطقة والمؤامرات الداخلية