أخبار عاجلة

أول صورة للممثل ديفيد كورنسويت ببذلة Supermanالثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:00 ص نشرت شركة دي سي أول صورة رسمية للممثل ديفيد كورنسويت، ببذلة شخصية السوبر هيرو Superman، من فيلم Superman الجديد الذي يجري تصويره في الوقت الحالي. تفاصيل فيلم Superman وتعد هذه الصورة الرسمية أول نظرة على بذلة Superman الجديدة رسميا، بعد طرد الممثل هنري كافيل الذي كان يجسد شخصية Superman لعدة سنوات.

نشرت شركة دي سي أول صورة رسمية للممثل ديفيد  كورنسويت، ببذلة شخصية السوبر هيرو Superman، من فيلم Superman الجديد الذي يجري تصويره في الوقت الحالي.

تفاصيل فيلم Superman

وتعد هذه الصورة الرسمية أول نظرة على بذلة Superman الجديدة رسميا، بعد طرد الممثل هنري كافيل الذي كان يجسد شخصية Superman لعدة سنوات.

فيلم Superman الجديد، يصور حاليا في دولة النرويج وعدد من الدول الأوروبية، على أن يكون  متاحا للعرض في صالات السينما في شهر يوليو ٢٠٢٥.

Advertisements

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأت جديدة من فضل شاكر للجمهورالثلاثاء 07/مايو/2024 - 07:20 ص يستعد الفنان فضل شاكر للعودة للجمهور بقوة خلال الفترة المقبلة ، بعد طرحه مؤخرا لعدد من الأغاني و أخرهم أغنية الأشخاص الغلط
التالى موعد بدء عرض مسلسل فرسان قريحالثلاثاء 07/مايو/2024 - 09:02 ص ينتظر مسلسل فرسان قريح قطاع كبير من الجمهور، وهو مسلسل سينطلق عرضه قريبا عبر منصة شاهد وهو مسلسل سعودي