ضبط ربة منزل بتهمة تسريب امتحان الثانوية العامة عبر واتساب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والتوثيق ، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من ضبط ربة منزل لقيامها بتسريب امتحانات الثانوية العامة عبر الواتسآب.

تلقى اللواء محمد حجى مدير امن الدقهلية اخطارا يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات والتوثيق، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من قيام ربة منزل بإنشاء جروب على الواتس اب لتسريب امتحانات الثانوية العامة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وتدعى "نسرين ع ع ك - 39 عامًا - ربة منزل ومقيمة شارع الجلاء بالمنصورة" وبحوزتها (2 هاتف محمول) لقيامها بإنشاء جروب على تطبيق الواتس أب بإسم " باب السعادة " تقوم من خلاله بنشر أسئلة وأجوبة امتحانات الثانوية العامة بعد الموعد الرسمي لبدء الامتحانات.

وبمواجهة المذكورة اعترفت بارتكاب الواقعة، وجرى التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق