أخبار عاجلة

راموس بعد تتويج ريال مدريد: تهانينا على مواصلة صنع التاريخالسبت 04/مايو/2024 - 11:51 م حرص سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد، لاعب إشبيلية حاليا، علي تقديم التهنئة للميرنجي على تحقيق لقب الليجا لموسم 2023-2024.

راموس بعد تتويج ريال مدريد: تهانينا على مواصلة صنع التاريخالسبت 04/مايو/2024 - 11:51 م حرص سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد، لاعب إشبيلية حاليا، علي تقديم التهنئة للميرنجي على تحقيق لقب الليجا لموسم 2023-2024.
راموس بعد تتويج ريال مدريد: تهانينا على مواصلة صنع التاريخالسبت 04/مايو/2024 - 11:51 م
حرص سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد، لاعب إشبيلية حاليا، علي تقديم التهنئة للميرنجي على تحقيق لقب الليجا لموسم 2023-2024.

حرص سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد، لاعب إشبيلية الحالي، على تقديم التهنئة للميرنجي على تحقيق لقب الليجا لموسم 2023-2024.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، للمرة رقم 36 في تاريخه، بعد فوزه على قادش، وخسارة برشلونة أمام مضيفه جيرونا.

وكتب راموس، عبر حسابه على "إنستجرام": "تهانينا على مواصلة صنع التاريخ، ريال مدريد، الرقم 36".

ورحل راموس عن ريال مدريد، في صيف ، وانضم لباريس سان جيرمان، الذي لعب بألوانه لمدة موسمين، ومن ثم عاد لناديه الأصلي إشبيلية.

Advertisements

ويعد ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجا بلقب الليجا (36)، يليه برشلونة (27 لقبا)، ثم أتلتيكو مدريد (11 لقبا).

مباراة ريال مدريد وقادش 

فاز فريق ريال مدريد على نظيره قادش، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 

سجل ثلاثية ريال مدريد كل من: إبراهيم دياز في الدقيقة 51 وجود بيلينجهام في الدقيقة 68، وخوسيلو في الدقيقة 90.

تشكيل ريال مدريد أمام قادش 

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قادش على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة تيبو كورتوا أساسيًا لأول مرة في الموسم الجاري بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وجاء تشكيل الميرنيجي كاملا كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، فران جارسيا.

في خط الوسط: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: أردا جولر، براهيم دياز، خوسيلو. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ياسر حمد يقترب من المشاركة أساسيا مع الزمالك أمام سموحةالسبت 04/مايو/2024 - 05:36 م اقترب ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، من المشاركة بشكل أساسي أمام فريق سموحة، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا في السابعة مساء باستاد برج العرب،
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .