ضبط مصنع خمور في الرحمانية يديره أثيوبيان

ضبط مصنع خمور في الرحمانية يديره أثيوبيان
ضبط مصنع خمور في الرحمانية يديره أثيوبيان

قاد الحس الأمني لإحدى فرق الضبط الميداني في شرطة منطقة الرياض إلى ضبط مصنع خمور في حي الرحمانية، وقد اشتبهت الفرقة أثناء مباشرة مهامها في الحي بمركبة من نوع فورد وباستيقافها عثر بداخلها على خمس كراتين بها (٦٠) قارورة من الخمور المصنعة محلياً، ليتم بعد ذلك الانتقال إلى مصدر هذه الخمور.

وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن قائد المركبة استعد للدلالة على الموقع المعد لتصنيع الخمور، وبالانتقال معه واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفتيش الموقع عثر بفنائه على ثلاثة وستين برميلاً مملوءة بالخمر غير المصفى إضافة إلى (١٣٠٠) قارورة سعة لتر ونصف جاهزة ومعدة للبيع، كما وجدت معدات مصنع متكامل في الموقع وشخصان من الجنسية الأثيوبية يقومان بعملية التصنيع. وجري حجز المركبة وتسليم الأشخاص والمضبوطات لمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

كميات خمور معدة للبيع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب جريدة الرياض ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الرياض ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كأس اسبانيا: ريال مدريد اول المتأهلين الى ثمن النهائي