أخبار عاجلة

تحديث Silent Hill 2 Remake يصلح مشكلة توقف التقدم

تحديث Silent Hill 2 Remake يصلح مشكلة توقف التقدم
تحديث Silent Hill 2 Remake يصلح مشكلة توقف التقدم

أصدر استوديو Bloober Team تحديثاً لريميك Silent Hill 2 والذي يرفع اللعبة إلى الإصدار 1.05 ويصلح خطأً يعرقل التقدم.

تم إصدار ملاحظات التحديث على Steam وتركز بشكل أساسي على المشكلة التي ظهرت في الإصدار 1.04، والتي منعت بعض اللاعبين من التقدم بعد قسم Labyrinth من لعبة الرعب والبقاء.

صرح استوديو Bloober Team: "يسعدنا أن نعلن عن تحديث جديد للعبة Silent Hill 2 يعالج مشكلة هامة في مرحلة Labyrinth بعد التحديث 1.04 لكل من لاعبي Steam وPlayStation 5، ويقدم وظيفة الحفظ Steam Cloud للاعبي الكمبيوتر على Steam".

صرح Bloober Team بأنه كان على علم بالمشكلة في 22 أكتوبر عندما تم اكتشاف الخلل. حيث أعرب العديد من لاعبي Silent Hill 2 عن إحباطهم عبر الإنترنت بعدما بدأ قسم Labyrinth (أي المتاهة) في الارتقاء إلى اسمه بعدما أدى إلى حبس اللاعبين داخل جدرانه إلى الأبد.

هذا القسم عبارة عن لغز عملاق، حيث يجب على اللاعبين التلاعب بمكعب لتحريك الجدران وفتح مسارات جديدة للتقدم. ولكن بعد إصدار التحديث 1.04، لم تفتح بعض المسارات على الإطلاق. لكن تم إصلاح هذه المشكلة الآن.

أصدر Bloober Team وشركة النشر Konami ريميك Silent Hill 2 في 8 أكتوبر وسط نجاح بين النقاد ومبيعات قوية، مما جعل العديد من محبي سلسلة الرعب التي كانت خاملة في السابق يتوقون لمزيد من الإصدارات.

صرحت شركة Bloober أنها منفتحة على صنع ألعاب Silent Hill أخرى، رغم أنها تركز في الوقت الحالي على لعبة الرعب والخيال العلمي Cronos: The New Dawn.

أعطينا ريميك Silent Hill 2 تقييم 8/10 في مراجعة IGN الشرق الأوسط وقلنا: "يجسد ريميك Silent Hill 2 عودة ناجحة لأحد أبرز ألعاب الرعب الكلاسيكية ويمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقاً للأجزاء المستقبلية سواء تجارب جديدة كلياً أو المزيد من العناوين المُعاد إنتاجها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير نشر Baldur's Gate 3 يقول إن استراتيجية Ubisoft "الاشتراك فوق المبيعات" غير معقولة
التالى Sega تعلن أن مبيعات لعبة Sonic x Shadow Generations وصلت إلى مليون وحدة في يوم الإطلاق